جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أهمية دوره في تحسين جودة الأداء بالمؤسسات الحكومية

محمد الشرقي يطلع على منظومة عمل برنامج المتسوق السري في الفجيرة

22 يونيو 2023 / 6:43 PM
صورة بعنوان: محمد الشرقي يطلع على منظومة عمل برنامج المتسوق السري في الفجيرة
download-img
سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي خلال استقباله قائد عام شرطة الفجيرة
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خلال استقباله، سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة رئيس برنامج المتسوق السري بالإمارة، أهمية دور البرنامج في تحسين كفاءة وجودة الأداء في مؤسسات العمل الحكومي وتطوير خدماته.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة رئيس برنامج المتسوق السري بالفجيرة.

وأكّد سموّه، الدور الهام للبرنامج في تحسين كفاءة وجودة الأداء في مؤسسات العمل الحكومي وتطوير خدماته، ابتداءً من خدمة إسعاد المتعاملين وصولاً إلى أثر الخدمة، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتبنّي الممارسات الحكومية البنّاءة والعمل بتوصيات البرنامج لتحقيق أفضل النتائج على مستوى الخدمات المقدمة في الدوائر، والارتقاء بأداء الكوادر العاملة فيها، بما يسهم في تعزيز رؤية الدولة وتوجهاتها في هذا المجال.

واطلع سموه، خلال اللقاء، على دور برنامج المتسوق السري في تعزيز ثقافة إسعاد المتعاملين وتطوير منظومة خدمات العمل الحكومي في الدوائر والمؤسسات، عبر التشجيع على تبنّي أفضل الأدوات والمعايير التي تدعم مؤشرات التنافسية العالمية للدولة، كما تم استعراض نتائج الدورة السادسة لعام 2022 لبرنامج المتسوق السري في حكومة الفجيرة.

وتقدّم أعضاء إدارة برنامج المتسوق السرّي في الفجيرة، بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة، على دعم سموّه لعمل البرنامج ومتابعته الدائمة لنتائجه وتقاريره، ما يشكّل حافزاً كبيراً لتطويره ونشر تأثيره الإيجابي بين الجهات الحكومية في الإمارة.

حضر اللقاء، سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والعقيد خالد عبد الله الوعل الظنحاني المشرف العام على برنامج المتسوق السري بالفجيرة.
June 22, 2023 / 6:43 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.