جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تستهدف توزيع 15 ألف وجبة إفطار للصائمين

جمعية الشارقة الخيرية تدعو لدعم مبادرة "إفطار صائم في يوم عرفة"

21 يونيو 2023 / 10:08 AM
صورة بعنوان: جمعية الشارقة الخيرية تدعو لدعم مبادرة "إفطار صائم في يوم عرفة"
download-img
بدأت جمعية الشارقة الخيرية عن بدء تلقي تبرعات الراغبين في دعم مبادرة إفطار صائمي يوم عرفة ضمن مبادرات أيام عشر ذي الحجة والتي تستهدف توزيع 15 ألف وجبة إفطار للصائمين يوم عرفة داخل الدولة.
الشارقة 24:

أعلنت جمعية الشارقة الخيرية عن بدء تلقي تبرعات الراغبين في دعم مبادرة إفطار صائمي يوم عرفة ضمن مبادرات أيام عشر ذي الحجة والتي تستهدف توزيع 15 ألف وجبة إفطار للصائمين يوم عرفة داخل الدولة.

ودعا عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية المحسنين الراغبين في الاستزادة في الطاعات خلال هذه الأيام المباركة إلى الاستفادة من وسائل التبرع الميسرة التي أتاحتها الجمعية من خلال الرابط الذكي والتي تتيح إخراج الصدقات من خلال بطاقات الائتمان ووسائل الاستقطاع أبل باي وسامسونج باي، وكذلك عبر الرسائل النصية القصيرة، إلى جانب إجراء التبرع من خلال التحويلات البنكية، بينما يمكن لمن يرغب في تسليم قيمة تبرعه بشكل يدوي إلى مندوب الجمعية من خلال الاتصال على الرقم المجاني 80014.

وأوضح بن خادم: "أننا نواصل تنفيذ مبادرات العشرة أيام الأوائل من شهر ذي الحجة، وتأتي أهمية هذا المشروع الجليل وحجم تأثيره في تعزيز التكافل الاجتماعي وتعكس قيم التضامن والتعاون بين شرائح المجتمع".
 
June 21, 2023 / 10:08 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.