جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتلبية احتياجات الأسر المتعففة

خيرية الشارقة تطلق حملة "عيد الأضحى المبارك" بميزانية 7ملايين درهم

15 يونيو 2023 / 3:47 PM
كشف عبد الله بن خادم، المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، خلال مؤتمر صحفي نظمته الجمعية في مجلس ضاحية واسط، عن حملة "عيد الأضحى المبارك"، التي تهدف إلى توفير أكثر من 7 ملايين درهم إماراتي لدعم المحتاجين.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد عبد الله بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، أن حملة "عيد الأضحى المبارك"، تأتي سنوياً بحزمة مبادرات تلبي احتياجات المتعففين وتسعى لإدخال البهجة والسرور في البيوت، وتضمنت الحملة توفير 3000 أضحية داخل الدولة و8000 خارجها، بالإضافة إلى توفير كسوة العيد لـ 1000 أسرة.

وأكد عبد الله بن خادم في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أنه سيتم تيسير الحج لأكثر من 100 شخص، وتنفيذ 10 مبادرات على مدى 10 أيام من أواخر شهر ذي الحجة، وتتضمن المبادرات علاج المرضى، ودفع الإيجارات للأسر المتعسرة، وعلاج القلوب الصغيرة، وحفر آبار لتوفير المياه العذبة، وتوفير وجبات إفطار الصائم في يوم عرفة، وتفريج الكرب، ودفع الرسوم الدراسية للمتعسرين، وغسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي.

وأضاف عبد الله بن خادم، أن الحملة تأتي بمبادرة من جمعية الشارقة الخيرية، وبدعم من المحسنين والداعمين، بهدف تخفيف الأعباء عن الأسر المتعففة، والتأكيد على أهمية العمل الخيري والتآزر في المجتمع.
June 15, 2023 / 3:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.