جار التحميل...

°C,
واصلت دورها في تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق

بلدية مدينة الذيد تعلن اكتمال تحضيراتها لاستقبال عيد الأضحى

21 يونيو 2023 / 10:26 PM
أعلنت بلدية مدينة الذيد انتهاءها من كافة التجهيزات والتحضيرات المتعلقة باستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد أن قامت بتهيئة مصليات العيد وتزيين مداخل المدينة والميادين بالزينة والأشكال المعبرة عن بهجة العيد المبارك.
الشارقة 24:

أكدت بلدية مدينة الذيد انتهاءها من كافة التجهيزات والتحضيرات المتعلقة باستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد أن قامت بتهيئة مصليات العيد وتزيين مداخل المدينة والميادين بالزينة والأشكال المعبرة عن بهجة العيد.

وفي هذا الإطار واصلت البلدية دورها في تكثيف العديد من الحملات والزيارات التفتيشية على مجمع الأسواق والمحال التجارية والمحامص والصالونات الرجالية والنسائية، للتأكد من التزامها بالمعايير والشروط المطلوبة، وضمان تقديم أفضل وأرقى الخدمات لأهالي وزوار مدينة الذيد.

وأكد حمد راشد بن مسعود الطنيجي، مدير بلدية مدينة الذيد، أن فرق عمل بلدية الذيد رفعت من جاهزيتها طوال الفترة الماضية لإنجاز كافة الأعمال والمهام لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أن البلدية قامت بإعداد برنامج عمل مكثف لتحقيق الرقابة الشاملة للأسواق خلال أيام العيد، وذلك حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين، والتأكد من خلو الأسواق من المواد الضارة وغير الصالحة للاستهلاك.
June 21, 2023 / 10:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.