جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن "الحدث السابع"

النيادي في "لقاء من الفضاء" مع المواطنين بعجمان 21 يونيو

17 يونيو 2023 / 12:53 AM
صورة بعنوان: النيادي في "لقاء من الفضاء" مع المواطنين بعجمان 21 يونيو
download-img
كشف مركز محمد بن راشد للفضاء، بالتعاون مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان، الجمعة، عن تنظيم الحدث السابع ضمن سلسلة "لقاء من الفضاء"، 21 يونيو الجاري، داعياً الراغبين في الحضور للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني لمركز محمد بن راشد للفضاء.
الشارقة 24 - وام:

أعلن مركز محمد بن راشد للفضاء، بالتعاون مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان، الجمعة، عن تنظيم الحدث السابع ضمن سلسلة "لقاء من الفضاء"، يوم 21 يونيو الجاري، داعياً الراغبين في الحضور إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لمركز محمد بن راشد للفضاء، من خلال الرابط التالي: "www.mbrsc.ae/events".

ودشّن مركز محمد بن راشد للفضاء سلسلة "لقاء من الفضاء"، ليوفر للجمهور فرصة فريدة للتواصل والتفاعل مع رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، من خلال طرح الأسئلة حول تفاصيل مهمته على متن محطة الفضاء الدولية، والتجارب التي سيجريها والفوائد المرجوة منها.

وسينظّم الاتصال المرئي المقبل مع رائد الفضاء سلطان النيادي، في قاعة الإمارات للضيافة بإمارة عجمان، في تمام الساعة 2:00 ظهراً، على أن تفتح الأبواب الساعة 12:40 ظهراً، في حين سيتم إغلاق أبواب الدخول في تمام الساعة 1:50 ظهراً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهدت اللقاءات الـ 6 الماضية مع سلطان النيادي، حضور ما يقرب من 6500 شخص من الشغوفين بالفضاء والمهتمين بتفاصيل أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب؛ إذ تم تنظيم اللقاء الأول في "دبي أوبرا"، في حين عُقد اللقاء الثاني في متحف المستقبل، بحضور عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية، بينما نُظم اللقاء الثالث في دولة موريشيوس، والرابع في جامعة الإمارات العربية المتحدة بمدينة العين، والخامس في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، بينما تم تنظيم النسخة السادسة في إمارة رأس الخيمة.
June 17, 2023 / 12:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.