جار التحميل...

°C,
بمناسبة مشاركة الدولة في الدورة الـ 26 من الحدث

سعود بن صقر يحضر حفل استقبال "الاقتصاد" بمنتدى سانت بطرسبرغ

16 يونيو 2023 / 5:42 PM
شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حفل الاستقبال الذي أقامته وزارة الاقتصاد، بمناسبة مشاركة الدولة في الدورة الـ 26 من منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي 2023 بصفة ضيف شرف المنتدى الدولي.
الشارقة 24 - وام:

حضر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، حفل الاستقبال الذي أقامته وزارة الاقتصاد، بمناسبة مشاركة الدولة في الدورة الـ 26 من منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي 2023 بصفة ضيف شرف المنتدى.

وأكد سموه في كلمة ألقاها خلال الحفل، أن دولة الإمارات حريصة على تعزيز علاقاتها الاقتصادية والتجارية مع الجميع، وأن هذا المنتدى وغيرها من المبادرات تعد فرص مهمة لتوطيد أواصر التعاون والتبادل المعرفي والثقافي بين الشعوب.

وأوضح سموه أن التبادل التجاري والعلاقات الاقتصادية، كانت العامل الرئيسي والمرادف الدائم للتبادل المعرفي والثقافي، لذا فإن تأثير مثل هذه المنتديات العالمية يحمل أبعاداً مختلفة لا تقتصر فقط على الجوانب التجارية والاستثمارية، بل تتعدى ذلك إلى تحقيق التلاقي والتعاون في مختلف المجالات.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للجانب الروسي على هذه اللفتة الكريمة، في أن تكون دولة الإمارات ضيف شرف هذه الدورة من المنتدى، مؤكداً أن دولة الإمارات تتطلع إلى الاستفادة من هذه المشاركة بما يخدم رؤاها المشتركة في بناء مستقبل أفضل لأجيال القادمة.

حضر الحفل الذي أقيم في المكتبة الرئاسية بسانت بطرسبرغ، دينيس مانتوروف، نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والتجارة في جمهورية روسيا الاتحادية، ومعالي عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد والوفود الإماراتية المشاركة في المنتدى، بجانب عدد من كبار المسؤولين في الحكومة الروسية، ورجال الأعمال، ورؤساء ومديري كبرى الشركات الروسية والدولية العاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وتبادل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال الحفل الأحاديث مع كبار المسؤولين من الجانب الروسي، بشأن عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأهمية المنتدى في مناقشة القضايا الاقتصادية ودعم الشراكات في مختلف القطاعات الحيوية وتحفيز النمو الاقتصادي.

وتشارك دولة الإمارات بوفد اقتصادي رفيع المستوى، يضم أكثر من 40 جهة وشركة من القطاعين العام والخاص تمثل مختلف القطاعات الاقتصادية في الدولة.
June 16, 2023 / 5:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.