جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في عدة مجالات

عبد الله بن زايد ووزير خارجية ماليزيا يبحثان تعزيز التعاون المشترك

15 يونيو 2023 / 7:26 PM
بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، ومعالي السناتور الدكتور زمبري عبد القادر، وزير خارجية ماليزيا، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز مسارات التعاون المشترك في عدة مجالات، ومنها الاقتصادية، والتجارية، والاستثمارية، والطاقة والمناخ، وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى كوالامبور.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، معالي السناتور الدكتور زمبري عبد القادر، وزير خارجية ماليزيا، وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى كوالامبور.

وناقش سموه، ومعالي وزير خارجية ماليزيا، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز مسارات التعاون المشترك في عدة مجالات، ومنها الاقتصادية، والتجارية، والاستثمارية، والطاقة والمناخ، كما بحثا المستجدات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وأكد الوزيران، على عمق علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وماليزيا، وأشارا إلى أن البلدين يتطلعان إلى مرحلة مزدهرة من التعاون والشراكة بما يدعم جهودهما التنموية.

ورحب معالي السناتور الدكتور زمبري عبد القادر، بسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، مؤكداً أهمية هذه الزيارة في فتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء، سعادة سعيد الهاجري مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية، وسعادة عمران شرف مساعد وزير الخارجية لشؤون العلوم والتكنولوجيا المتقدمة، وسعادة الدكتورة مها بركات مساعدة وزير الخارجية لشؤون الصحة، وسعادة خالد غانم الغيث المري سفير الدولة لدى ماليزيا.
June 15, 2023 / 7:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.