جار التحميل...

°C,
في مقابلة مع الإعلام الصيني

ميسي يؤكد عدم مشاركته في كأس العالم 2026

June 14, 2023 / 1:09 AM
الأرجنتيني ليونيل ميسي
أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطل مونديال قطر 2022، اليوم الثلاثاء، أنه لن يشارك من حيث بالمبدأ في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، وذلك خلال مقابلة مع الإعلام الصيني.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطل مونديال قطر 2022، اليوم الثلاثاء، أنه لن يشارك "بالمبدأ" في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، وذلك خلال مقابلة مع الإعلام الصيني.
 
وأضاف ميسي (35 عاماً) في حديث مع صحيفة "تايتن سبورتس"، ردًا على سؤال عما إذا سيشارك في النسخة المقبلة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك: لقد قلت مرات عدة، لا أعتقد ذلك، لقد كان (2022) آخر مونديال لي، والآن سأرى كيف تسير الأمور، ولكن من حيث المبدأ، لا أعتقد أني سأشارك في كأس العالم المقبلة.
 
ويتواجد بطل العالم حالياً في العاصمة بكين، للمشاركة يوم الخميس في مباراة ودية مع منتخب بلاده ضد أستراليا.
 
وسبق لميسي، أن ألمح في فبراير الماضي غيابه عن النهائيات المقبلة.

وسيقود النجم الأرجنتيني، الذي وصل الى بكين السبت، أبطال العالم أمام منتخب سوكيروس، في ملعب بكين للعمال الذي يتسع لـ68 ألف متفرج.
 
وشكّل وصوله إثارة عارمة في البلاد، ووصل سعر تذكرة المباراة إلى 4800 يوان (620 يورو) بسرعة كبيرة.
 
كما تطرق بطل العالم، إلى إمكانية الفوز بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، حيث من المتوقع أن تكون المنافسة بينه وبين النرويجي إرلينغ هالاند الذي حقق الثلاثية في موسمه الأول مع مانشستر سيتي الإنجليزي.
 
وأوضح في هذا الصدد، قلت دائماً إن الجوائز الفردية ليست الأهم بالنسبة لي، لكن الجوائز الجماعية كانت دائماً أهم شيء.

وأضاف ميسي، أن الجائزة الأهم كانت كأس العالم، هذه الجائزة الأفضل بالنسبة لي، الحقيقة أنه في هذه المرحلة من مسيرتي، إذا أتت فهذا جيد وإذا لم تأت، فلا مشكلة.
June 14, 2023 / 1:09 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.