جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
حول الحوار بين الأديان

غباش يترأس وفد "الوطني الاتحادي" في المؤتمر البرلماني بمراكش

12 يونيو 2023 / 11:01 AM
معالي صقر غباش
download-img
يترأس معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وفد المجلس المشارك في المؤتمر البرلماني حول الحوار بين الأديان "العمل معاً من أجل مستقبلنا المشترك"، الذي سيعقد في مدينة مراكش بالمملكة المغربية الشقيقة خلال الفترة من 13 إلى 15 يونيو الجاري.
الشارقة 24:

يترأس معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وفد المجلس المشارك في المؤتمر البرلماني حول الحوار بين الأديان "العمل معاً من أجل مستقبلنا المشترك"، الذي سيعقد في مدينة مراكش بالمملكة المغربية الشقيقة خلال الفترة من 13 إلى 15 يونيو الجاري، وينظمه الاتحاد البرلماني الدولي بالتعاون البرلمان المغربي، ومنظمة الأديان من أجل السلام، وبدعم من تحالف الأمم المتحدة للحضارات والرابطة المحمدية للعلماء.

ويضم وفد المجلس الوطني الاتحادي في عضويته، معالي د. علي راشد النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس، وسعادة كل من د. طارق حميد الطاير، وسعيد راشد العابدي، وسهيل نخيرة العفاري، وناعمة عبد الرحمن المنصوري، وسارة محمد فلكناز، ومريم ماجد بن ثنية، ومروان عبيد المهيري، ود. عدنان حمد الحمادي، أعضاء المجلس، ود. عمر عبد الرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس، وسعادة عفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني.

وحسب جدول أعمال المؤتمر، يتضمن اليوم الأول افتتاح المؤتمر، ومناقشة موضوعات وفق محوري "سيادة القانون" و "السلام والشمول"، حيث تتناول الجلسة النقاشية الأولى في محور سيادة القانون موضوع “العمل معاً من أجل تعزيز سيادة القانون: الممارسات الجيدة والتحديات”، وتناقش الجلسة الثانية وفق محور السلام والشمول، موضوع "تعزيز السلام الإقليمي والعالمي من خلال الحوار بين الأديان"، ومن المقرر أن يلقي معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، كلمة خلال مشاركته في جلسة نقاشية لليوم الأول من المؤتمر.
June 12, 2023 / 11:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.