جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
هنأ بفوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا

ذياب بن زايد: رؤية منصور بن زايد قادت سيتي إلى اللقب الأغلى

11 يونيو 2023 / 6:34 PM
صورة بعنوان: ذياب بن زايد: رؤية منصور بن زايد قادت سيتي إلى اللقب الأغلى
download-img
سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان
أكد سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، أن الرؤية الثاقبة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة مالك نادي مانشستر سيتي، أثمرت عن تحقيق اللقب الأغلى بكل جدارة واستحقاق رغم المنافسة القوية من أقوى أندية القارة.
الشارقة 24 – وام:

هنأ سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة مالك نادي مانشستر سيتي، بمناسبة تتويج فريق مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وأعرب سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً أنه جاء نتيجة للرؤية الثاقبة التي يمتلكها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والتي أثمر عنها تحقيق اللقب الأغلى بكل جدارة واستحقاق رغم المنافسة القوية من أقوى أندية القارة.

وأضاف سموه، بقيادة الشيخ منصور بن زايد وجهوده الحثيثة تحول مانشستر سيتي إلى رقم صعب، محلياً وقارياً، وفوزه باللقب الأوروبي الأكبر يرسخ مكانته الكبيرة في عالم كرة القدم، يعكس تفرد النموذج الرياضي الذي يقدمه النادي.

كما هنأ سموه، أعضاء الجهازين الفني والإداري، واللاعبين، والقائمين على النادي، على ما بذلوه من جهود خلال الموسم الحالي، متمنياً لهم مزيداً من الإنجازات والألقاب.
June 11, 2023 / 6:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.