جار التحميل...

°C,
في جلسته الـ 16

محمد آل علي: استشاري الشارقة يجيز مشروع قانون الخدمات الاجتماعية

June 08, 2023 / 7:46 PM
أوضح سعادة محمد صالح آل علي، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المجلس ناقش مشروع قانون تنظيم دائرة الخدمات الاجتماعية في إمارة الشارقة، والتقرير الوارد من لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية، خلال جلسته اليوم الخميس، برئاسة سعادة حنان راشد الجروان، نائب رئيس المجلس.
الشارقة 24 - محمود سليم: 

صرح سعادة محمد صالح آل علي، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المجلس أجاز مشروع قانون تنظيم دائرة الخدمات الاجتماعية، وهو المشروع الذي يهدف إلى توفير الرفاه الاجتماعي والعيش الكريم للأفراد والأسر في المجتمع، واحتواء وحماية ودعم الفئات الأكثر عرضة للضرر في المجتمع وتمكينها من الحصول على حقوقها.

وأشار آل علي، في تصريحات لـ "الشارقة 24" إلى أن المشروع يهدف أيضاً إلى الارتقاء بالعمل الاجتماعي في الإمارة، وتعزيز التلاحم المجتمعي والتماسك بين أفراد وأسر ومؤسسات المجتمع، بالإضافة إلى تمكين أفراد المجتمع لمواجهة التحديات الاجتماعية وتحقيق استقرارهم الاجتماعي وتحسين أوضاعهم. 

وشهدت الجلسة السادسة عشرة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر؛ حضور سعادة عفاف إبراهيم المري، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية ومعاونيها، وسعادة المستشار عيسى بن حنظلـ مدير الدائرة القانونية لحكومة الشارقة ومعاونيه.
June 08, 2023 / 7:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.