جار التحميل...

°C,
بجهود قيادتها الرشيدة

خولة الملا: الشارقة في طليعة الدول لرعاية وتربية الطفولة المبكرة

June 04, 2023 / 4:53 PM
رفعت سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، رئيس هيئة شؤون الأسرة بالشارقة أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينة سموه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة على رعايتهم وحضورهم للمؤتمر الإقليمي لرعاية وتربية الطفولة المبكرة في الدول العربية.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر: 

توجهت سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، رئيس هيئة شؤون الأسرة بالشارقة بالشكر والامتنان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينة سموه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة على رعايتهم وحضورهم للمؤتمر الاقليمي لرعاية وتربية الطفولة المبكرة في الدول العربية.

وأضافت الملا، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن المؤتمر يقام تحت رعاية المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وبالشراكة مع مكتب اليونسكو وهيئة الشارقة للتعليم الخاص وأكاديمية الشارقة للتعليم ومكتب الشارقة صديقة للطفل، مؤكدة أن تواجد كافة هذه المؤسسات هو أكبر دليل على الاهتمام بهذه المرحلة التي تعد مرحلة بناء الإنسان خصوصاً وأن الطفل مسؤولية الجميع.

وعبرت رئيس هيئة شؤون الأسرة بالشارقة عن فخرها واعتزازها بعد عرض مكتب اليونسكو تجربة إمارة الشارقة في رعاية وتربية الطفولة المبكرة الأمر الذي يدل على اهتمام إمارة الشارقة وقيادتها الرشيدة بالطفل ومكانتها في هذا المجال.  

وفي ختام حديثها طالبت الملا بتكاتف كافة الجهود لتحقيق أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالطفولة المبكرة من أجل إعداد جيل للمستقبل، والخروج بتوصيات تعزز الطفولة في الوطن العربي.
June 04, 2023 / 4:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.