جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة عدد من طالبات الثانوية في الدولة

صالحة غابش: جائزة "مبدعات الثانوية" تكرم المواهب الشابة

31 مايو 2023 / 3:09 PM
أفادت صالحة غابش رئيس المكتب الثقافي والإعلامي التابع للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، أن جائزة "مبدعات الثانوية" التي ينظمها المجلس تركز على مواهب طالبات المرحلة الثانوية بهدف إظهار مواهبهن وتشجيعهن لتطوير هذه المواهب والمهارات.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

نظم المكتب الثقافي والإعلامي التابع للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، حفل تكريم الفائزات بجائزة "مبدعات الثانوية" في دورتها الـ 8، بمشاركة عدد من طالبات المدارس من مختلف مناطق الدولة، وذلك في مقر المجلس. 

أفادت صالحة غابش رئيس المكتب الثقافي والإعلامي التابع للمجلس الأعلى لشؤونالأسرة، أن جائزة "مبدعات الثانوية" تركز على مواهب طالبات المرحلة الثانوية لإظهار مواهبهن وتشجيعهن لتطوير المهارات الإبداعية لديهن، حيث شاركت في الجائزة عدد من طالبات المدارس من مختلف الإمارات والمناطق، وتنوعت فئات الجائزة لتشمل القصة القصيرة، الفن التشكيلي والمتحدث الإعلامي، وقد تألقت الفتيات في كل الفئات بأعمال مبدعة تعبر عن طاقاتهن ومهاراتهن الفنية والإبداعية.

وأشارت صالحة غابش، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الفتيات أبدعن في القصة القصيرة، وذلك من خلال سرد أحداث متنوعة وشيقة ركزت على الجوانب الاجتماعية والثقافية والإنسانية، أما في الفن التشكيلي، فقد اتسمت أعمال الفتيات بالإبداع والتفرد، حيث استخدمن مواد وتقنيات مختلفة لتقديم لوحات فنية تعكس رؤاهن الفنية الخاصة.

وأضافت صالحة، فيما يتعلق بفئة المتحدث الإعلامي، أظهرت الفتيات قدرات تواصلية عالية وقدرة على التعبير عن الأفكار بوضوح وجاذبية والتأثير على الجمهور بأسلوبهن الخاص، وكيفية التعامل مع وسائل الإعلام والمتحدثين الآخرين بشكل احترافي.

وفي العام المقبل، تخطط الجائزة لإضافة فئات جديدة لتشمل مجموعة أوسع من المواهب الفنية والعملية لدى الفتيات، مما يعزز فرصهن في المشاركة والتألق ويسهم في اكتشاف وتنمية مواهبهن.
 
 
May 31, 2023 / 3:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.