جار التحميل...

°C,
على حساب الأسترالية هانتر

الأوكرانية سفيتولينا تتأهل للدور الثالث ببطولة فرنسا للتنس

May 31, 2023 / 7:31 PM
إيلينا سفيتولينا خلال المباراة
حجزت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، مقعداً لها في الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس"، بفوزها على الأسترالية ستورم هانتر.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تأهلت لاعبة التنس الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، إلى الدور الثالث ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس"، بعدما حولت تأخرها بمجموعة أمام الأسترالية ستورم هانتر إلى الفوز، 2 / 6 و6 / 3 و6 / 1، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة.

وحققت سفيتولينا اليوم، الفوز السادس لها على التوالي، وذلك في اليوم التالي ليوم الفوز المثير الذي حققه زوجها الفرنسي جايل مونفيس على الأرجنتيني سيبستيان بايز، في مباراة استمرت لخمس مجموعات، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول لفئة الرجال بالبطولة.

وحققت سفيتولينا، فوزاً مثيراً، اليوم بحضور جايل مونفيس في المدرجات، لتتأهل إلى الدور الثالث للمرة الأولى في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى منذ بطولة أستراليا المفتوحة 2022.

وصعدت الأميركية جيسيكا بيجولا إلى الدور الثالث دون عناء كبير، بعد أن انسحبت الإيطالية كاميلا جيورجي من المباراة أمامها، وذلك عندما كانت بيجولا فائزة بالمجموعة الأولى 6 / 2.

كذلك تأهلت الأميركية بيتون ستيرنز، بالفوز على اللاتفية إيلينا أوستبنكو، بنيجة نهائية 6 / 3 و1 / 6 و6 / 2، كما فازت البلجيكية أليسي ميرتنز على الكولومبية كاميلا أوسوريو، 6 / 3 و7 / 6.
May 31, 2023 / 7:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.