جار التحميل...

°C,
يرافقه أحمد بن محمد

حمدان بن محمد يزور نادي "ذُخر" لكبار المواطنين ويطلع على أنشطته

May 30, 2023 / 7:34 PM
زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، يرافقه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، مقر نادي "ذُخر"، إحدى مبادرة "اللجنة العليا للتنمية".
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أن صحة وراحة كبار المواطنين واستقرارهم الاجتماعي والنفسي هي من الأهداف التي يشملها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بكل الاهتمام والعناية، وهو ما يتضح في توجيهات سموه الدائمة بتوفير كل ما من شأنه أن يكفل لكبار المواطنين أفضل أشكال الحياة الكريمة، تقديراً لما قدموه من بذل وعطاء لوطنهم الإمارات.

وقال سمو ولي عهد دبي: "خبرات كبار المواطنين وتجاربهم كنوز نصونها ونقدرها ونستلهم منها الدروس، ونرى فيها مصدر دعم قوي لكل جهد هدفه صنع المستقبل، لا ندخر جهداً في سبيل تهيئة أفضل المميزات والخدمات لكبار المواطنين، ونعمل على توفير كل أوجه الدعم والرعاية لهم، ونرجو أن نوفّق في خدمتهم والتعبير عن مدى امتناننا لما قدموه من خدمات جليلة في مختلف المجالات".

جاء ذلك خلال زيارة سموه، يرافقه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، إلى مقر نادي "ذُخر"، إحدى مبادرة اللجنة العليا للتنمية وشؤون المواطنين، وذلك في حديقة الصفا بدبي.

حضر الزيارة معالي مطر الطاير، المفوض العام لمسار البنية التحتية والتخطيط العمراني وجودة الحياة، ومعالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي المفوض العام لمسار خدمات المواطنين، ومعالي حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، وعدد من مديري الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية وكبار المسؤولين في دبي.
May 30, 2023 / 7:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.