جار التحميل...

°C,
بخماسية نظيفة

الأرجنتين تقسو على نيوزيلندا في مونديال الشباب

May 27, 2023 / 1:04 PM
اكتسح المنتخب الأرجنتيني، نظيره النيوزيلندي 5 - صفر في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم للشباب "تحت 20 عاماً" لكرة القدم، المقامة في الأرجنتين.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

حقق المنتخب الأرجنتيني العلامة الكاملة وتغلب على نظيره النيوزيلندي 5 - صفر في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم للشباب "تحت 20 عاماً" لكرة القدم، المقامة في الأرجنتين.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد حسم بالفعل تأهله إلى دور الـ 16 عبر الجولة الثانية، لكنه حقق الفوز الثالث ليحصد العلامة الكاملة ويفوز بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

وتأهل منتخب أوزبكستان إلى دور الـ 16 إثر فوزه على منتخب جواتيمالا 2 - صفر، حيث أحرز المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام منتخب نيوزيلندا صاحب المركز الثالث.

وينتظر منتخب نيوزيلندا نتائج مباريات المجموعات الأخرى على أمل التأهل ضمن الفرق الأربعة الأفضل من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الست.

وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول من مباراته أمام نيوزيلندا متقدماً بـ 3 أهداف سجلها اجناسيو مايسترو بوش، وجينو إنفانتينو، ولوكا روميرو في الدقائق 14 و17 و35.

وفي الشوط الثاني، أضاف بريان أجيري، وأليخو فيليز الهدفين الرابع والخامس للأرجنتين في الدقيقتين 50 و87.

أما منتخب أوزبكستان، فقد حسم مباراته أمام غواتيمالا بهدفين سجلهما شخزود نيماتشونوف في الدقيقتين التاسعة و20 .
May 27, 2023 / 1:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.