جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز الوعي لديهم حول مرض السكري

إيمان تركي: 47 ألف طالب شارك في برنامج البطل الخارق

May 25, 2023 / 6:41 PM
أفادت إيمان تركي رئيس قسم دعم برامج الجمعيات في إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بأن عدد المشاركين في المسابقات التوعوية بلغ أكثر من 47 ألف طالب منذ شهر يناير الماضي 2023، كما تضمن البرنامج 765 ورشة ومحاضرة تثقيفية تم تقديمها للطلاب وأولياء الأمور بمشاركة 77 مدرسة حكومية وخاصة في مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى وخورفكان.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

اختتمت جمعية أصدقاء السكري إحدى الجمعيات الداعمة للصحة في إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة برنامجها التثقيفي والتوعوي السنوي "البطل الخارق" خلال حفل تكريم للفائزين أقيم صباح الخميس، في قصر الثقافة، بالتعاون مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص ومؤسسة الإمارات المدرسي، بهدف تعزيز الوعي حول مرض السكري في مدارس الإمارة.

وقالت إيمان تركي رئيس قسم دعم برامج الجمعيات في إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة: "بلغ عدد المشاركين في المسابقات التوعوية أكثر من 47 ألف طالب، كما تضمن البرنامج 765 ورشة ومحاضرة تثقيفية تم تقديمها للطلاب وأولياء الأمور بمشاركة 77 مدرسة حكومية وخاصة في مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى وخورفكان.

وفي ختام حديثها توجهت تركي بالشكر والتقدير لكافة المشاركين والشركاء لنجاح هذا البرنامج التوعوي، وباركت لجميع الفائزين في المسابقة متمنية التوفيق والنجاح للجميع.
May 25, 2023 / 6:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.