جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمسافة 9 كيلومترات

جولة احتفالية باليوم العالمي للدراجات الهوائية على كورنيش الشارقة

24 مايو 2023 / 3:50 PM
صورة بعنوان: جولة احتفالية باليوم العالمي للدراجات الهوائية على كورنيش الشارقة
download-img
بجولة احتفالية على كورنيش الحيرة بالشارقة، يحيي مجلس الشارقة الرياضي اليوم العالمي للدراجات الهوائية 3 يونيو المقبل، وذلك ضمن الفعاليات الرياضية المجتمعية للمجلس لدعم ثقافة الرياضة كأسلوب حياة لجميع فئات المجتمع، حيث يتوقع مشاركة حوالي 1000 متسابق.
الشارقة 24:

يحيي مجلس الشارقة الرياضي اليوم العالمي للدراجات الهوائية 3 يونيو المقبل، بجولة احتفالية على كورنيش الحيرة بالشارقة، التي تقام ضمن الفعاليات الرياضية المجتمعية للمجلس لدعم ثقافة الرياضة كأسلوب حياة لجميع فئات المجتمع، ويتوقع مشاركة حوالي 1000 متسابق من الجنسين في المسار الذي سيمتد لمسافة 9 كيلومترات.

وتبدأ الجولة الساعة السادسة صباحاً من أمام نقطة التجمع المحددة، حيث سيتم إغلاق حركة السير في كورنيش الشارقة في مسارها الممتد ذهاباً وعودة لمسافة 9 كيلومترات، وتقضي شروط المشاركة أن يحضر كل مشارك دراجته الهوائية وأن يلتزم بارتداء الخوذة الواقية، وألا تزيد سرعته خلال الجولة عن 30 كم في الساعة .

وأكد أحمد السلمان مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالإنابة بالمجلس: أن المجلس حريص على إحياء هذه المناسبة سنوياً لأن ركوب الدراجات من أكثر الرياضات المجتمعية نمواً على مستوى العالم، وهذه هي النسخة الرابعة لتلك الاحتفالية التي تبين إلى أي مدى أصبحت رياضة ركوب الدراجات عادة يومية في الشارقة.
May 24, 2023 / 3:50 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.