جار التحميل...

°C,
بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي

عبد العزيز السويدي: يوم الجمعة يشهد انطلاق مهرجان صير بونعير

May 19, 2023 / 12:43 PM
أنهت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان صير بونعير، كافة الاستعدادات والتجهيزات المتعلقة بمهرجان صير بونعير الـ 23 إيذاناً باستقبال المشاركين، وكشف عبد العزيز سالم السويدي مدير إدارة الاستدامة البحرية بهيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، أنه بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، تنطلق، الجمعة، فعاليات المهرجان الذي يعد من أهم المهرجانات في إمارة الشارقة.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبونصر: 

كشف عبد العزيز سالم السويدي مدير إدارة الاستدامة البحرية بهيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، أنه بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، تنطلق، الجمعة، فعاليات مهرجان صير بونعير 23 الذي يعد من أهم المهرجانات في إمارة الشارقة.

وأضاف السويدي، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن محمية جزيرة صير بونعير تعد من أهم الجزر في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى الاستعداد التام للمهرجان الذي تم التجهيز له منذ 3 أشهر بالتعاون مع كافة المؤسسات المشاركة. 

وأوضح مدير إدارة الاستدامة البحرية بهيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات والبرامج والمسابقات، الرياضية والبيئية أبرزها مسابقة شد الحبل، والبحث عن الدانة وغيرها.
May 19, 2023 / 12:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.