جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف الارتقاء بالقطاع البحري على صعيد الاستدامة

الطاقة والبنية التحتية تبرم ست اتفاقيات لدعم مشروع المرور الأزرق

18 مايو 2023 / 11:07 PM
صورة بعنوان: الطاقة والبنية التحتية تبرم ست اتفاقيات لدعم مشروع المرور الأزرق
download-img
وقعت وزارة الطاقة والبنية التحتية، ست اتفاقيات خلال فعاليات أسبوع الإمارات البحري، بخصوص انضمام عدد من الشركاء الاستراتيجيين لمشروع "المرور الأزرق" التحولي، وذلك بهدف الارتقاء بالقطاع البحري على صعيد الاستدامة.
الشارقة 24 – وام:

أبرمت وزارة الطاقة والبنية التحتية ست اتفاقيات خلال فعاليات أسبوع الإمارات البحري، بخصوص انضمام عدد من الشركاء الاستراتيجيين لمشروع "المرور الأزرق" التحولي، وذلك بهدف الارتقاء بالقطاع البحري على صعيد الاستدامة وتعزيز التحول الرقمي في المشروع.

ووقعت الوزارة، اتفاقية شراكة استراتيجية مع دائرة الميناء والجمارك في عجمان، لدعم مشروع "المرور الأزرق" وتوفير مجموعة واسعة من الحوافز للسفن المنضمة للمشروع، وذلك على هامش مؤتمر ومعرض سيتريد للقطاع البحري واللوجستي في الشرق الأوسط الذي يستمر حتى 19 مايو الجاري.

وبحضور معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، وقعت سعادة المهندسة حصة آل مالك، مستشار الوزير لشؤون النقل البحري في وزارة الطاقة والبنية التحتية، وسعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري، وكيل الوزارة لشؤون البنية التحتية والنقل، اتفاقية شراكة استراتيجية مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وهيئة المنطقة الحرة في الفجيرة، وسُلطة التسجيل البحري في جزر مارشال، وشركة ستنافورد مارين، وشركة اللاينز الشرق الأوسط للخدمات البحرية، وشركة مونجاسا.
May 18, 2023 / 11:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.