جار التحميل...

°C,
بحثا سبل تعزيز علاقات التعاون البرلمانية..

غباش يستقبل رئيس اللجنة الدائمة لمجلس الشعب الصيني

May 17, 2023 / 5:28 PM
بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي صباح الأربعاء، مع معالي تشاو ليجي -رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب في جمهورية الصين الشعبية سبل تعزيز علاقات التعاون البرلمانية القائمة بين الجانبين.
الشارقة 24 - وام:

استقبل معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي صباح الأربعاء، معالي تشاو ليجي -رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب في جمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق خلال زيارته الحالية إلى الدولة.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون البرلمانية القائمة بين الجانبين، بهدف تفعيل التعاون المشترك على مستوى العمل البرلماني والتنسيق في المؤتمرات والمحافل الدولية، وذلك في إطار مذكرة التفاهم والتعاون الموقعة بين المجلسين ولجنة الصداقة البرلمانية المشتركة.

وأكد الجانبان أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية تتميز بأنها علاقات استراتيجية وتاريخية مبنية على روح التفاهم والاحترام المتبادل والرغبة المشتركة في تطوير هذه العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب.

وفي بداية اللقاء رحب معالي صقر غباش بمعالي تشاو ليجي - والوفد المرافق له، وقدم لمعاليه التهنئة بمناسبة انتخابه رئيساً للجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، متمنيناً له كل التوفيق والنجاح في مهامه.

ومن جانبه نقل معالي تشاو ليجي -رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب في جمهورية الصين الشعبية تحيات شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله "، متمنياً لدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار.
May 17, 2023 / 5:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.