جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكدت رفضها الدائم لجميع أشكال العنف

الإمارات تدين اقتحام المباني الدبلوماسية والمساكن الملحقة بالسودان

16 مايو 2023 / 7:14 PM
صورة بعنوان: الإمارات تدين اقتحام المباني الدبلوماسية والمساكن الملحقة بالسودان
download-img
أدانت دولة الإمارات بشدة تعرض كل من مقر سكن رئيس المكتب العسكري بسفارة دولة الكويت الشقيقة، وسفارة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، في الخرطوم للاقتحام والتخريب، مشددة على أهمية حماية المباني الدبلوماسية ومقرات منتسبي السفارات حسب الأعراف والمواثيق التي تحكم وتنظم العمل الدبلوماسي.
الشارقة 24 - وام: 

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها، إدانة دولة الإمارات بشدة تعرض كل من مقر سكن رئيس المكتب العسكري بسفارة دولة الكويت الشقيقة، وسفارة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، في الخرطوم للاقتحام والتخريب، وأن الإمارات تشدد على أهمية حماية المباني الدبلوماسية ومقرات منتسبي السفارات حسب الأعراف والمواثيق التي تحكم وتنظم العمل الدبلوماسي.

وأكدت الوزارة أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية.

وشددت الوزارة على أهمية تكثيف الجهود الهادفة لوقف إطلاق النار والعودة للإطار السياسي والحوار، والمضي قدماً في المرحلة الانتقالية وصولاً إلى الاستقرار السياسي والأمني المنشود في السودان.
May 16, 2023 / 7:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.