جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في دورتها السابعة

"الشارقة للقرآن" تكرم 22 فائزاً بالمسابقة الرمضانية لموظفي الحكومة

13 مايو 2023 / 6:33 PM
صورة بعنوان: "الشارقة للقرآن" تكرم 22 فائزاً بالمسابقة الرمضانية لموظفي الحكومة
download-img
نظمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية حفلاً لتكريم 22 فائزاً في المسابقة الرمضانية لموظفي لحكومة الشارقة بعد أن شهدت الدورة السابعة من المسابقة مشاركة كبيرة خلال فترة تنظيمها في شهر رمضان الكريم.
الشارقة 24:

كرمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية الفائزين والفائزات في المسابقة الرمضانية لموظفي لحكومة الشارقة من مختلف دوائرها وهيئاتها بعد أن شهدت الدورة السابعة من المسابقة مشاركة كبيرة خلال فترة تنظيمها في شهر رمضان الكريم.

ونظمت المؤسسة حفلاً في مقر مجمع القرآن الكريم بمدينة الشارقة، بعد أن حققت المسابقة الرمضانية لهذا العام 2023 مشاركة 172 موظفا من العاملين على ملاك حكومة الشارقة سواء من المواطنين والمقيمين سواء من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والتي بلغت 63 جهة، وأسهمت في تحفيز فئة كبيرة من الموظفين والموظفات على حفظ القرآن الكريم، وذلك بعد أن خصصت المسابقة لحفظ سورة الجن وسورة القلم وسورة التحريم.

حضر الحفل سعادة حميد محمد الجروان نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة وسعادة عمر علي الشامسي مدير مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة.

كما حضر الحفل الشيخ راشد بن صقر القاسمي مدير دائرة المالية المركزية والدكتور شيرزاد طاهر الأمين العام لمجمع القرآن الكريم بالشارقة وحمد مصبح الطنيجي عضو مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة وعدد من المسؤولين.

وبعد تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ألقى سعادة حميد محمد الجروان نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة كلمة أشاد فيها بنجاح المسابقة الرمضانية لموظفي حكومة الشارقة والتي تضاف لسلسلة الجوائز القرآنية التي تحرص المؤسسة على تنظيمها بشكل سنوي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تشجيع أفراد المجتمع على حفظ القرآن الكريم، موجهاً الشكر إلى لجان التحكيم وإلى الكوادر التي أسهمت بجهودها في إنجاح المسابقة، علاوة على تعاون الدوائر والهيئات الحكومية، والاقبال من قبل الموظفين والموظفات على المشاركة والتنافس في هذه الدورة السابعة التي تميزت بارتفاع أعداد المشاركين مثلوا 63 جهة حكومية في إمارة الشارقة.

بعدها قام حميد محمد الجروان يرافقه عمر علي الشامسي بتكريم 22 فائزاً في المسابقة الرمضانية لموظفي لحكومة الشارقة، منهم 10 موظفين و12 موظفة.
May 13, 2023 / 6:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.