جار التحميل...

°C,
بفوزه على وولفرهامبتون ..

مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

May 13, 2023 / 8:16 PM
حقق مانشستر يونايتد، فوزاً هاماً على وولفرهامبتون 2 / صفر السبت في المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد هزيمتين متتاليتين، وتغلب على وولفرهامبتون 2 / صفر السبت في المرحلة الـ36 من المسابقة ليشدد الخناق على نيوكاسل الذي تعادل 2 / 2 مع مضيفه ليدز يونايتد في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

وفي مباريات أخرى اليوم بنفس المرحلة، فاز أستون فيلا على توتنهام 2 / 1 وكريستال بالاس على بورنموث 2 / صفر وفولهام على مضيفه ساوثهامبتون 2 / صفر وتعادل تشيلسي مع نوتنجهام فوريست 2 / 2 .

على استاد "أولد ترافورد"، انتزع مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 32 والبديل أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف نيوكاسل.

والفوز هو الأول لمانشستر يونايتد بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة ليعود إلى تشديد الخناق على نيوكاسل في سباقهما على المركز الثالث، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 40 نقطة.
May 13, 2023 / 8:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.