جار التحميل...

°C,
في قصر الرميلة

محمد الشرقي يستقبل فريق الفجيرة للفنون القتالية

09 مايو 2023 / 8:26 PM
استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الفريق الفني والإداري لنادي الفجيرة للفنون القتالية، لحصوله على جائزة أفضل نادٍ عربي من قِبل جوائز "الأفضل"، التي تنظمها "تتويج نيوز" في جمهورية مصر العربية.
الشارقة 24 – وام:

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، دور المؤسسات الرياضية في تعزيز مكانة الإمارة على الصعيد الرياضي داخل الدولة وخارجها، وأهميّة تبنّي أفضل الممارسات التي تسهم في تشجيع الشباب والناشئة على المساهمة في تطوير منظومة العمل الرياضي وتحقيق أفضل النتائج.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في قصر الرميلة، الفريق الفني والإداري لنادي الفجيرة للفنون القتالية، لحصوله على جائزة أفضل نادٍ عربي من قِبل جوائز "الأفضل"، التي تنظمها "تتويج نيوز" في جمهورية مصر العربية، وذلك عن فئة النادي صاحب الإنجازات المؤثرة محلياً وعربياً وعالمياً للعام 2022.

وأشار سموه، إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لمسيرة القطاع الرياضي في الإمارة عامة، والألعاب القتالية خاصة، ومتابعة سموه للإنجازات التي يحققها اللاعبون في مشاركاتهم العربية والدولية، وتسخير كافة الموارد والإمكانيات التي تسهم في تحقيق توجّهات الدولة، وترسيخ حضورها، عربياً ودولياً.
May 09, 2023 / 8:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.