جار التحميل...

°C,
وفق ما أفادت الشرطة

على قارعة طريق تكساس...الموت يقضي على 7 مهاجرين في حادث دهس

May 08, 2023 / 7:09 AM
على قارعة طريق تكساس، الموت يتربص بالمهاجرين، إذ قُتل 7 أشخاص على الأقل الأحد عندما دهست سيارة مجموعة من الأشخاص كانوا ينتظرون في محطة للحافلات بالقرب من مركز لمساعدة المهاجرين في جنوب تكساس، وفق ما أفادت الشرطة.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

قتل 7 أشخاص على الأقل الأحد عندما دهست سيارة مجموعة من الأشخاص كانوا ينتظرون في محطة للحافلات بالقرب من مركز لمساعدة المهاجرين في جنوب تكساس، وفق ما أفادت الشرطة.

وذكرت أجهزة إنفاذ القانون إنها تتعامل مع الحادث حاليا على أنه غير متعمد، رغم أن شاهدا أفاد وكالة فرانس برس أن السائق وجه شتائم إلى المجوعة قبل أن يقود سيارته باتجاههم بسرعة شديدة.

وصرّح مارتن ساندوفال المتحدث باسم الشرطة المحلية أن سيارة رياضية رمادية تجاوزت الإشارة الحمراء ودهست عدة أشخاص" قرابة الساعة 8,30 صباحا (13,30 ت غ) في براونزفيل، وهي مدينة حدودية أقصى جنوب ولاية تكساس.

وأفاد أن 7 أشخاص قتلوا وأصيب ما يقرب من 10 آخرين.

وروى الشاهد لويس هيريرا الذي أصيب بذراعه في الحادث أن عملية الدهس كانت مفاجئة.

وأضاف الشاب الفنزويلي البالغ 36 عاما "لقد كانت مسألة لحظات. جاء القاتل بسيارته وأومأ إلينا ووجه إلينا الإهانات"، مشيرا إلى أنه قاد سيارته بأقصى سرعة.

واحتجز أشخاص كانوا في المكان سائق السيارة الذي أوضح ساندوفال إنه نقل أيضاً إلى المستشفى، وقد وجهت إليه الشرطة حالياً تهمة القيادة المتهورة.

وذكر ساندوفال في وقت سابق لقناة محلية تابعة لشبكة "آي بي سي" أنه "على الأرجح ستكون هناك تهم أخرى في وقت لاحق"، مؤكداً أن الشرطة فتحت تحقيقاً لمعرفة ما إذا كان الحادث المميت عرضياً أم متعمداً.
May 08, 2023 / 7:09 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.