جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أعلنت بث 5700 حلقة وتسجيل 18 مليون تفاعل عبر حساباتها

إذاعة "بلس 95" تحتفي بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها

08 مايو 2023 / 11:29 AM
صورة بعنوان: إذاعة "بلس 95" تحتفي بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها
download-img
سيف عبد الرحمن الشلال مدير إذاعة "بلس 95"
أحيت إذاعة "بلس 95" الناطقة باللغة الإنجليزية، والتابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها، وأعلنت إنتاج وبث 5700 حلقة، واستضافة 2600 شخصية، وتسجيل 18 مليون تفاعل في مختلف منصاتها للتواصل الاجتماعي.
الشارقة 24:

احتفلت إذاعة "بلس 95" الناطقة باللغة الإنجليزية، والتابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها، كصوت قوي لإمارة الشارقة، يجذب المستمعين ويجمعهم حول المتعة والفائدة.

ومنذ انطلاقها في الأول من مايو 2018، شكلت "بلس 95"، إضافة قوية للمشهد الإعلامي في الإمارة الباسمة والإمارات، ونجحت في جذب جمهور واسع بفضل برامجها الثرية والمتنوعة وتفاني طاقم عملها، فقد تم تصنيفها بعد وقت قصير من تأسيسها، ضمن أفضل 10 محطات إذاعية ناطقة بالإنجليزية في الدولة.

وأنتجت المحطة وبثت، عدداً كبيراً من البرامج الاستثنائية التي بلغ عدد حلقاتها 5700، واستضافت 2600 ضيفاً، ساهموا في النقاشات والمواضيع المطروحة، بالإضافة إلى بث أكثر من 480 حلقة خارجية من مختلف الأماكن في إمارة الشارقة.

وشكل الحضور الرقمي، قوة دافعة لإذاعة "بلس 95"، وساهم في انتشارها الواسع، حيث بلغ عدد الوصول في منصة إنستجرام 12 مليون مرة، مع تسجيل 18 مليون تفاعل حتى الآن في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يؤكد مكانتها كإذاعة مجتمعية تتصل بجماهيرها الواسعة.

وتسعى إذاعة "بلس 95"، إلى تلبية رغبات مستمعيها، لذلك يحرص القائمون عليها، على تنويع المواضيع المطروحة للنقاش، لتشمل جميع المجالات الثقافية والاقتصادية والصحية والرياضية، وتنقل كل صغيرة وكبيرة عن إمارة الشارقة.

ومن أبرز البرامج التي تشتهر بها، نجد برنامج morning majlis الذي يزين الفترة الصباحية بين الساعة 7 و10، ويقدمه الثلاثي النشط عبد الكريم حنيف، ورانيا السعدي، ولويس دينهام، كما يبرز في المساء برنامج yalla home الذي أخذ على عاتقه مهمة دعم المواهب في المجال الموسيقي، ويبث من الساعة 5 إلى 8 مساءً، ويقدمه ببراعة كل من بيغ هاس، وآنا سكوفيلد.

وتحرص إذاعة "بلس 95"، على أن تختار بعناية الموسيقيين الموهوبين الذين يؤدون أغانيهم بأسلوب فني مثير.

وبفضل أسلوبها المتميز، أصبحت المحطة الإذاعية، سهلة الاستماع، وممتعة لجميع الأجيال، حيث تعرض مجموعة من الأغاني التي تتراوح بين الكلاسيكيات الخاصة بالستينيات من القرن الماضي، وصولاً إلى آخر الإصدارات الموسيقية، وستتعزز هذه التجربة ببرنامج جديد ستطلقه قريباً، ويخصص للموسيقيين والمغنين وكتاب الأغاني والمنتجين، ويغوص في أعماق إنتاجهم الفني، ويقدم بشكل عميق سيرتهم الفنية.

وأكد سيف عبد الرحمن الشلال مدير إذاعة "بلس 95"، أن الالتزام بالتميز والابتكار في البرامج، جعل من الإذاعة محطة رائدة، وأكد حرصها على الترويج للشارقة كوجهة مثالية للعيش والاستثمار تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام.

وأضاف مدير الإذاعة، نحن على استعداد لتوسيع انتشارنا بين مختلف فئات المجتمع، ونعمل على إيصال رسالتنا إلى كل المستمعين من مختلف المشارب الثقافية، وتسليط الضوء على إماراتنا الحبيبة، كما نعرب عن امتناننا للدعم الدائم من قبل جمهورنا المحترم، ونحن ملتزمون برسالتنا المتمثلة في الترويج لتراث الشارقة الغني وثقافتها وتقدمها في مختلف المجالات.
May 08, 2023 / 11:29 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.