جار التحميل...

°C,
بنتيجة 38 - 30

براعم سلة الحمرية يهزمون الشارقة ويتوجون أبطالاً للدوري العام

May 07, 2023 / 10:54 PM
تُوج فريق براعم الحمرية لكرة السلة، بطلاً للدوري العام، بعد فوزه في المباراة النهائية، الأحد، على الشارقة، بحصة (38_30).
الشارقة 24:

تُوج فريق براعم الحمرية لكرة السلة، بطلاً للدوري العام، بفوزه في المباراة النهائية، اليوم الأحد، على الشارقة بحصة (38_30)، وذلك بحضور سعادة عيسى هلال رئيس مجلس إدارة "الشارقة الرياضي"، وعبد اللطيف الفردان نائب اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة السلة، وجمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي.

وهنأ سعادة عيسى هلال براعم الحمرية، بتتويجهم أبطالاً للدوري، مشدداً على أنه تتويج يؤكد مدى العمل الكبير الذي يقوم به النادي، من مجلس إدارة ومشرفين وإداريين ومدربين ولاعبين.

وفي السياق ذاته، أوضح سعادة جمعة الشامسي، أن الفوز بالدوري ما هو إلا بداية صفحة الألقاب في فريق الحمرية لكرة السلة، مؤكداً أن الفريق عينه على تحقيق الكأس من أجل التتويج بالثنائية.

من جانبهم، أعرب كلاً من فيصل السويدي مشرف الفريق، وإكرامي الرديني مدرب البراعم، عن فرحتهما بلقب الدوري المستحق، نظير العمل والجهود المبذولة من المدربين واللاعبين.

وأعرب لاعبوا البراعم عن سعادتهم الكبيرة بأول لقب، وأجمعوا على أن شهيتهم مازالت مفتوحة من أجل الظفر بالكأس، خاصةً وأن الفريق تأهل إلى دور ربع النهائي.
May 07, 2023 / 10:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.