جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في الربع الأول من 2023

"خيرية الشارقة" تدعم ذوي الدخل المحدود بـ 6.7 ملايين درهم

07 مايو 2023 / 8:35 PM
صورة بعنوان: "خيرية الشارقة" تدعم ذوي الدخل المحدود بـ 6.7 ملايين درهم
download-img
خلال الربع الأول من 2023، قدمت جمعية الشارقة الخيرية مساعدات مالية شهرية بلغت 6.7 ملايين درهم، استفاد منها 4107 مستفيدين، وذلك اتساقاً مع التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتنفيذاً للسياسة التي أقرها مجلس الإدارة.
الشارقة 24 – وام:

قدمت جمعية الشارقة الخيرية خلال الربع الأول من العام الجاري مساعدات مالية شهرية بلغت 6.7 ملايين درهم، استفاد منها 4107 مستفيدين، وذلك اتساقاً مع التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتنفيذاً للسياسة التي أقرها مجلس الإدارة.

أكد عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، أن الجمعية تعول على تبرعات المحسنين ومساهماتهم الخيرية لدعم الأسر المستحقة، حيث تضم بين سجلاتها عدداً كبيراً من حالات الأرامل والأيتام والأسر المتعففة والمطلقات وتوفر الجمعية لهذه الحالات مساعدات نقدية بمثابة رواتب شهرية بما يمكنهم من توفير احتياجاتهم الضرورية للمعيشة الكريمة.

وأوضح أن شهر يناير استحوذ على أعلى نسبة مصروفات شهرية بقيمة 1.7 مليون درهم، تلاه فبراير بقيمة 1.6 مليون درهم، ثم مارس بقيمة مليون و649 ألف درهم، فيما جاءت مصروفات المساعدات الشهرية لشهر إبريل بتكلفة مليون و618 ألف درهم.
May 07, 2023 / 8:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.