جار التحميل...

°C,
من المسجلين في كشوفها وسجلاتها

خيرية الشارقة توزع كسوة العيد على 7000 مستفيد داخل الدولة

April 11, 2023 / 11:52 PM
استكملت جمعية الشارقة الخيرية من توزيع كسوة العيد على مستحقيها المسجلين في كشوف وسجلات الجمعية، على مستوى إدارتها الرئيسية وسائر الإدارات الفرعية، بالبطائح والمدام والذيد وكلباء ودبا الحصن وخورفكان.
الشارقة 24:

انتهت جمعية الشارقة الخيرية من توزيع كسوة العيد على مستحقيها المسجلين في كشوف وسجلات الجمعية، على مستوى إدارتها الرئيسية وسائر الإدارات الفرعية، بالبطائح والمدام والذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن.

وأفاد عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، أن مشروع الكسوة يأتي ضمن مشاريع الحملة الرمضانية، والتي تقوم الجمعية من خلاله بتوفير ملابس جديدة لجميع أفراد الأسر المستحقة، بالإضافة إلى قسائم شراء الملابس الجاهزة، موضحاً أن اللجنة العليا للحملة الرمضانية وضعت مخصصات مالية بقيمة مليوني درهم لتوفير الملابس لصالح 7000 مستفيد من الأسر المتعففة ليشاركوا أقرانهم بهجة العيد، موضحاً أن عمليات التوزيع تمت وفق آلية دقيقة استهدفت فرز الحالات المقيدة بسجلات الجمعية ومن ثم تصنيف كل حالة وفق احتياجاتها ووفق أعداد الأسرة لتقديم قيمة المساعدة المناسبة بما يضمن لها وأفرادها الشعور ببهجة وفرحة عيد الفطر كبقية أقرانهم في المجتمع.

وأوضح ابن خادم أن مشروع الكسوة يعود بالفائدة على كل أفراد المجتمع، كما يجسد التكافل الاجتماعي في أبهى صوره بين شرائح المعوزين من جانب والمحسنين أصحاب القلوب الرحيمة من جانب آخر.
April 11, 2023 / 11:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.