جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
التقى عدداً من منتسبي المبادرة وأشاد بتميزهم

ولي عهد الفجيرة: مجلس الفرسان يسهم بتمكين الأطفال في بناء الوطن

03 مايو 2023 / 7:38 PM
صورة بعنوان: ولي عهد الفجيرة: مجلس الفرسان يسهم بتمكين الأطفال في بناء الوطن
download-img
سمو ولي عهد الفجيرة خلال استقباله طلبة متميزين منتسبين لمجلس الفرسان
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خلال استقباله، عدداً من الطلبة المتميزين المنتسبين لمجلس الفرسان التابع لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، ضرورة الاهتمام بالمبادرات الموجّهة لفئة الأطفال والناشئة، بما يسهم في تمكينهم مستقبلاً في بناء الوطن ومواصلة مسيرته التنموية الشاملة.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، عدداً من الطلبة المتميزين المنتسبين لمجلس الفرسان التابع لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية.

وهنأ سموه، الطلبة الفائزين بجوائز محلية ودولية، كما استمع سموه منهم، إلى شرح عن تجاربهم في المسابقات وطبيعة مشاركاتهم فيها داخل الدولة وخارجها.

وأشاد سموه، بدور جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، في إنشاء مبادرة مجلس الفرسان، وتشجيع الطلبة والأطفال على الانتساب له، دعماً لمواهبهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات.

وأشار سمو ولي عهد الفجيرة، إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالاهتمام بالمبادرات الموجّهة لفئة الأطفال والناشئة، بما يسهم في تمكينهم مستقبلاً في بناء الوطن ومواصلة مسيرته التنموية الشاملة.

وأعرب أعضاء مجلس الفرسان، عن الشكر والتقدير، إلى سمو ولي عهد الفجيرة عن سعادتهم بالاستقبال، ودعم سموه الدائم وتشجيعه لهم، على مواصلة رحلة التميز والإبداع. 

حضر اللقاء، سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وأحمد الهاشمي رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية.
May 03, 2023 / 7:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.