جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يقام بالتعاون بين كليات التقنية العليا وجامعة الوصل

العور يشهد تخريج دفعتين من برنامج الإنجاز للتأهيل لسوق العمل

04 مايو 2023 / 12:29 AM
صورة بعنوان: العور يشهد تخريج دفعتين من برنامج الإنجاز للتأهيل لسوق العمل
download-img
معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور في لقطة جماعية خلال الحفل
شهد معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين رئيس مجمع كليات التقنية العليا، حفل تخريج الدفعتين السابعة والثامنة من برنامج "الإنجاز للتأهيل لسوق العمل"، والذي يقام بالتعاون بين كليات التقنية العليا، وجامعة الوصل.
الشارقة 24 – وام:

حضر معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين رئيس مجمع كليات التقنية العليا، حفل تخريج الدفعتين السابعة والثامنة من برنامج "الإنجاز للتأهيل لسوق العمل"، والذي يقام بالتعاون بين كليات التقنية العليا، وجامعة الوصل، وذلك بهدف تأهيل المواطنات لسوق العمل.

وأقيم الحفل في مقر كليات التقنية للطالبات بدبي، بحضور معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، وسعادة الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا، وسعادة الدكتور محمد عبد الرحمن مدير جامعة الوصل، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وشهد الحفل تكريم 166 خريجة من فرعي البرنامج في دبي والفجيرة، واللواتي تم تأهيلهن في تخصصات إدارة المكاتب وخدمة المتعاملين وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى تمكينهن من المهارات المطلوبة لسوق العمل.

وأعلن معالي سعيد بن محمد الرقباني، نحتفي اليوم بـ166 خريجة من الدفعتين السابعة والثامنة من برنامج الإنجاز للتأهيل لسوق العمل، بعد أن اجتزن التعليم، ثم التدريب في المؤسسات العامة والخاصة، وأصبحن قادرات على القيام بوظائف جديدة في سوق العمل وبجدارة.

وأكد الرقباني، ضرورة البحث عن مزيد من سبل التعاون مع المؤسسات بقصد خلق فرص وظيفية للمتخرجات، متقدماً بالشكر والتقدير لكليات التقنية العليا، وجامعة الوصل على هذا الإنجاز في تأهيل بنات الوطن في برنامج إنجاز، وإعدادهن لدخول سوق العمل بكفاءة وجدارة.

من جانبه، تقدم سعادة الدكتور فيصل العيان، بالتهنئة إلى خريجات برنامج "الإنجاز للتأهيل لسوق العمل"، مشيداً بحرصهن على مواصلة تعليمهن وتطوير مهاراتهن وأخذ مواقعهن في سوق العمل.

وتضمن الاحتفال، الذي استهل بالسلام الوطني للدولة، عرض لفيديو تعريفي حول برنامج "الإنجاز" للتأهيل لسوق العمل، وكلمة للخريجات عبرن خلالها عن فخرهن بالتخرج وبما حققنه في طريقهن نحو بناء مستقبلهن الوظيفي، وشكرهن لجامعة الوصل وكليات التقنية العليا على اتاحة الفرصة لهن لمواصلة دراستهن.

وبعدها بدأت مراسم التكريم، حيث قام معالي وزير الموارد البشرية والتوطين رئيس مجمع كليات التقنية العليا، يرافقه معالي سعيد بن محمد الرقباني، وسعادة الدكتور فيصل العيان، ومدير جامعة الوصل، بتسليم شهادات التخرج للخريجات، والتقاط الصورة الجماعية معهن.
May 04, 2023 / 12:29 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.