جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
احتفاءً بيومهم العالمي

وزير الموارد البشرية والتوطين يلتقي عمالاً في مواقع عملهم

01 مايو 2023 / 11:00 PM
صورة بعنوان: وزير الموارد البشرية والتوطين يلتقي عمالاً في مواقع عملهم
download-img
معالي الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين خلال لقائه العمال
أكد معالي الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين، خلال لقائه عمالاً في مواقع عملهم بأبوظبي ودبي، بمناسبة يومهم العالمي، أن ضمان حقوق العمال على نحو متوازن مع حقوق أصحاب العمل، بما يضمن استقرار علاقة العمل التعاقدية، يشكل واحداً من أولويات واهتمامات الوزارة.
الشارقة 24:

التقى معالي الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين، عمالاً في مواقع عملهم في أبوظبي ودبي، مهنئاً إياهم بمناسبة يوم العمال العالمي، الذي يصادف الأول من شهر مايو من كل عام، وذلك في إطار الفعاليات الاحتفالية التي تنظمها الوزارة بهذه المناسبة العالمية.

جاء ذلك، خلال زيارة معاليه وقيادات الوزارة، موقعاً إنشائياً تابعاً لشركة "الدار العقارية" في أبوظبي، وشركة دبي للمرطبات في دبي، وتم خلالها الاطلاع على ظروف العمل، واشتراطات الصحة والسلامة المهنية المتبعة لدى الشركتين، بما يوفر للعاملين جميع سبل الحماية أثناء تأديتهم لأعمالهم اليومية.

وثمن معالي الدكتور عبد الرحمن العور، التزام الشركتين بتوفير بيئة العمل الآمنة للعمال والخدمات اللازمة والاحتياجات الأساسية في مواقع عملهم، ومنحهم ساعات الراحة اليومية المنصوص عليها قانونا.

وأكد معاليه، أن ضمان حقوق العمال على نحو متوازن مع حقوق أصحاب العمل بما يضمن استقرار علاقة العمل التعاقدية، يشكل واحداً من أولويات واهتمامات وزارة الموارد البشرية والتوطين، وذلك تنفيذاً لقانون تنظيم علاقات العمل التي تتماشى مع التزامات اتفاقيات العمل الدولية، مشيراً إلى الحرص الدائم على إنفاذ التشريعات والسياسات وتحديثها بشكل مستمر، بما يضمن مواصلة توفير ظروف وبيئة العمل اللائقة، وذلك ترسيخاً وتعزيزاً لريادة دولة الإمارات كوجهة عالمية للعيش والعمل.

وثمن العاملون في الشركتين، اهتمام وزارة الموارد البشرية والتوطين، بزيارتهم والتواصل معهم في مواقع عملهم.

وفي السياق ذاته، نظمت وزارة الموارد البشرية والتوطين، مجموعة من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة يوم العمال العالمي، شملت تكريم المستخدمين في الوزارة، إضافةً إلى بعض من أقدم العاملين في القطاع الخاص، وكذلك تكريم عمال منشآت من مستويات مهارية مختلفة، ومجموعة من فئة العمالة المساعدة، وتنظيم فعاليات رياضية، بمشاركة مجموعة من عمال المنشآت.
May 01, 2023 / 11:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.