جار التحميل...

°C,
بعد تتويجه بكأس سموه

راشد بن حميد: استقبال رئيس الدولة لـ"الملك" يطرز تاريخنا بالفخر

May 03, 2023 / 12:08 AM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة خلال استقباله فريق الشارقة
أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لأبطال كأس سموه، هو استقبال لكل رياضي طموح، وكل صاحب إنجاز، ويطرز تاريخنا الكروي بالفخر.
الشارقة 24 - محمود علي:

تقدم اتحاد الإمارات لكرة القدم، بجزيل الشكر وعظيم الامتنان، لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على استقبال سموه لفريق الشارقة "الملك" المُتوج بلقب بطولة كأس رئيس الدولة للموسم الرياضي 2022-2023.
 
وأضاف الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، أن استقبال سموه لبطل الكأس، يعتبر استقبالاً لكل رياضي طموح ولكل صاحب إنجاز، وتابع أن هذا الاستقبال يُطرز تاريخنا الكروي بالفخر، ويدفعنا لتحقيق المزيد من الإنجازات في جميع قطاعات كرة القدم.

وهنأ رئيس الاتحاد، فريق الشارقة، بهذا الاستقبال التاريخي، مؤكداً أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، هو الداعم الأول للرياضة الإماراتية، ولسموه بصمات واضحة في كل الإنجازات التي حققتها الرياضة، خاصة كرة القدم.

وأكد الشيخ راشد بن حميد، أن هذا اليوم يعد ولادة جديدة لبطولة كأس رئيس الدولة، وهو الأمر الذي يدفعنا إلى العمل على تطويرها باستمرار، للوصول إلى أفضل المستويات الفنية والتنظيمية والجماهيرية.
May 03, 2023 / 12:08 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.