جار التحميل...

°C,
للمرة الأولى في تاريخ المسابقة

45 مليون درهم قيمة مكافأة بطل دوري أدنوك للمحترفين

May 02, 2023 / 12:26 AM
أعلن عبد الله الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، عن رفع قيمة جائزة بطل دوري أدنوك للمحترفين، إلى 45 مليون درهم، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة.
الشارقة 24:

أكد عبد الله ناصر الجنيبي النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، أن الرابطة تسعى دائماً لتطوير مسابقة الدوري الإماراتي، وكرة القدم الإماراتية بشكل عام، وتوسيع قاعدتها الجماهيرية على كافة المستويات، من خلال التعاون مع الأندية والشركاء والرعاة.

وأوضح الجنيبي، أن منتدى تطوير الدوري الإماراتي، والذي يعقد في نسخته الثانية على مدار يومين في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، يسعى لاستقطاب المزيد من خبراء كرة القدم من جميع أنحاء العالم سواء من الاتحاد الدولي للعبة، أو من الاتحاد الآسيوي، وذلك للحصول على المزيد من الآراء لتطوير الكرة الإماراتية.

وأضاف رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، نشارك الشركاء الاستراتيجيين معنا دائماً، سواء الأندية أو المدربين والمشرفين، وكذلك الرعاة، وجميع الأطراف المعنية في الحصول على المزيد من نقاط التطوير للمسابقة، من أجل استعراض هذه المخرجات، وعرضها على الجهات المعنية في مجلس الإدارة أو الجمعيات العمومية، لمناقشتها ومن ثم اتخاذ اللازم بشأنها.

وأوضح الجنيبي، أنه ومن ضمن آليات تطوير المسابقة، سيتم منح بطل النسخة الحالية من دوري أدنوك للمحترفين 45 مليون درهم، وذلك للمرة الأولى، في ظل ارتفاع قيمة العائد المادي للأندية، لافتاً إلى الدعم الكبير الذي تحظى به الكرة الإماراتية ومسابقة الدوري من قبل القيادة الرشيدة، وذلك في إطار عملية التطوير المستمرة.

وأشار رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، إلى أن الرابطة تسعى دائماً للتركيز على العنصر الأهم في المنظومة الكروية وهو الجماهير، خاصة أنه كلمة السر في نجاحها، لافتاً إلى أن دوري الجماهير يعد أحد أبرز الأمور الفاعلة في خلق أجواء تنافسية بالمدرجات، بجانب المستطيل الأخضر.

وعن موعد انطلاقة الموسم الكروي الجديد، أكد الجنيبي، أن هناك العديد من ورش العمل مع المدربين والأندية من أجل تحديد روزنامة الموسم المقبل، خاصة وأن الموعد الجديد لدوري أبطال آسيا سيكون في شهر أغسطس 2023، لافتاً إلى أنه سيتم عرض الروزنامة على مجلس الإدارة، بالتنسيق مع اتحاد الكرة من أجل إعلانها بشكل رسمي.
May 02, 2023 / 12:26 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.