جار التحميل...

°C,
بحثا الخطط المستقبلية

نادي دبا الحصن يعزز التعاون مع اتحاد الإمارات للخماسي الحديث

April 12, 2023 / 12:38 PM
لتحقيق أهداف الاتحاد في إثراء النشاط الرياضي والمجتمعي، بحث نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مع اتحاد الإمارات للخماسي الحديث آلية التعاون، حيث ناقشا معاً الخطط المستقبلية ، وكذا تشجيع الرياضة النسائية والارتقاء بها.
الشارقة 24:

بحث نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي مع اتحاد الإمارات للخماسي الحديث آلية التعاون وناقش الخطط المستقبلية وكل ما يقود إلى تحقيق أهداف الاتحاد من إثراء ونشاط رياضي ومجتمعي.

جاء ذلك خلال استقبال النادي اتحاد الإمارات الخماسي الحديث للنادي برئاسة الدكتورة هدى المطروشي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وخالد سعيد النقبي عضو مجلس الإدارة، والسيد مصطفى محمود سكرتير الاتحاد، وأحمد أبو زيد مدرب الاتحاد.

وكان في استقبال الوفد سعادة إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة وسعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام وسعادة طالب علي البلي رئيس لجنة الألعاب الفردية، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي.

وبعد الترحيب بالضيوف تم شرح مفصل من قبل الاتحاد عن هدف الزيارة وأهميتها وشرح الرسالة والرؤية والقيم للاتحاد، وتسليط الضوء على رياضة الخماسي الحديث، وتابع الحديث بتعريف مبسط عن رياضة الخماسي الحديث وبناء وتوسيع قاعدة الممارسين للعبة ونشرها بكافة إمارات ومدن الدولة.

كما يهدف الاتحاد الى تعزيز قنوات التواصل والشراكة مع الجهات الداخلية والخارجية وتشجيع وتعزيز الرياضة النسائية والارتقاء بها.

ثم اصطحب رئيس النادي الضيوف بجولة شملت مركز نادي دبا الحصن للعلاج الطبيعي وإعادة تأهيل القسم الرجالي حيث قدمت سعادة العواني رئيسة الوحدة الطبية شرحاً مفصلاً عن الخدمات التي يقدمها المركز سواء للاعبين من داخل النادي أو خارجه، وزيارة المسبح والاستاد الرئيسي وعمل تجريبي على الرمي على المسدس الليزر، وزيارة مكتب السكرتارية والتعرف على عملية عمل السيستم الخاص بالمدربين والإداريين.

كما وزار الوفد المركز الإعلامي حيث قدم أيمن الحناوي المنسق الإعلامي شرحاً مفصلاً عن العمل والمهام التي يقدمها المركز من تصوير ونقل وبث مباشر لأبرز الاحداث والتغطيات التي يقوم بها النادي مع الجهات المؤسسية الخارجية.

ومن جانبها الدكتورة هدى المطروشي رئيس مجلس إدارة الاتحاد شكرت رئيس نادي دبا الحصن على دعمه الكبير للمجلس وقالت: "لمسنا التعاون والاندفاع من قبله ونحن كاتحاد سعيدين بمشاركة نادي دبا الحصن الرياضي وأن يكون مركزاً تدريبياً رئيسياً للمنطقة الشرقية، ونتمنى أن يكون أول نادي يؤهل لاعبين للمشاركة في بطولة كأس العالم القادمة".

وأثنى سعادة إبراهيم الدرمكي على زيارة الاتحاد مؤكداً دعمه للاتحاد من أجل النهوض والرقي بالرياضة، مؤكداً سعيه لبذل كل الجهود الممكنة لتقديم الدعم والتشجيع لممارسة هذه الرياضة.
April 12, 2023 / 12:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.