جار التحميل...

°C,
في كلمة له

نهيان بن مبارك: إرث زايد وإنسانيته نبراس لنا من أجل غد أفضل للعالم

April 09, 2023 / 4:14 PM
قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش.. "يمر علينا هذا العام يوم زايد للعمل الإنساني بكل ما يحتويه من قيم ومبادئ سامية، وعاطفة صادقة تجاه الوالد والقائد والزعيم الذي غير التاريخ في هذه المنطقة والعالم، وترك لنا تراثا نفخر به، وننهل من نبعه الذي لا ينضب، ووطنا نعتز بالانتساب إليه، ومستقبلاً نعمل من أجله جميعاً لكي تكون إمارات زايد في المقدمة دائماً."
الشارقة 24 - وام:

قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش.. يمر علينا هذا العام يوم زايد للعمل الإنساني بكل ما يحتويه من قيم ومبادئ سامية، وعاطفة صادقة تجاه الوالد والقائد والزعيم الذي غير التاريخ في هذه المنطقة والعالم، وترك لنا تراثا نفخر به، وننهل من نبعه الذي لا ينضب، ووطنا نعتز بالانتساب إليه، ومستقبلاً نعمل من أجله جميعا لكي تكون إمارات زايد في المقدمة دائما.

وأضاف “ تمر علينا ذكرى زايد الخير ونحن نشهد قيادة جديدة من أبناء زايد، تنظر للمستقبل، وتستمد قدرتها في العمل والإنجاز من الوالد المؤسس، وتتحلى بصفاته، وتنهل من حكمته” مؤكداً أن قرارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” الخاصة بالتعيينات القيادية

هي قرارات حكيمة، تحمل رؤية ثاقبة وتجسد حرص سموه على مستقبل وسلامة هذا الوطن وكافة مواطنيه، وأنها قرارات صادفت أهلها بما تحمله من الخير لشعب الإمارات".

وأعرب معاليه عن ثقته الكاملة في أنهم سيبذلون جهوداً مخلصة من أجل نهضة وتقدم الإمارات، ويحرصون كل الحرص على السير في درب الوالد المؤسس ويسعون جاهدين، لتحقيق آماله وأحلامه رحمه الله بأن تكون الإمارات قبلة الأمن والأمان والسلام والتسامح والحداثة والتقدم لكافة شعوب العالم.
April 09, 2023 / 4:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.