جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماع بمقر القيادة

اللجنة العليا بشرطة الشارقة تناقش عدداً من الموضوعات الأمنية

26 أبريل 2023 / 1:13 PM
برئاسة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، عقدت لجنة القيادة العليا ‏الدائمة بشرطة الشارقة، صباح الأربعاء، في مقر القيادة، اجتماعها الرابع لعام 2023، لمناقشة عدد من الموضوعات الأمنية ذات الصلة بتعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية في الإمارة.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الأربعاء، في مقر القيادة، اجتماع لجنة القيادة العليا ‏الدائمة الرابع لعام 2023، بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، ومدراء العموم وأعضاء اللجنة العليا الدائمة.

ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات الأمنية ذات الصلة بتعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية في إمارة الشارقة، متضمنةً تقريراً خاصاً حول أنظمة الرقابة   الأمنية في مجال حماية المنشآت الخاصة من جرائم السرقة.

وكشف اللقاء عن أبرز نتائج أعمال الربع الأول للجنة القيادة العليا للعام الجاري 2023، وجانباً من المقترحات التطويرية الرامية إلى تطوير الفرق الرياضية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، والمشاركة في البطولات التخصصية المختلفة والرماية، والاطلاع على المؤشرات الاستراتيجية للعام المنصرم 2022.

وفي ختام الاجتماع، أعرب قائد عام شرطة الشارقة عن شكره للحضور، موجهاً بضرورة العمل على تحقيق أعلى المعدلات في مختلف المجالات المنوطة بعمل الشرطة وفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً.
April 26, 2023 / 1:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.