جار التحميل...

°C,
يحيي حفلاً جماهيرياً في مهرجان طائف الورد بالسعودية

فؤاد عبد الواحد يحتفي بعيد الفطر مع الجمهور الإماراتي والسعودي

April 26, 2023 / 1:19 PM
احتفل الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد مع الجماهير بمناسبة عيد الفطر المبارك، بدأها ثاني أيام العيد في مدينة العين، وفي ثالث أيام عيد الفطر المبارك، احيى حفلاً في المملكة العربية السعودية.
الشارقة 24:

ما بين مدينة العين في الإمارات، وبين منطقة الجوف في السعودية، احتفل الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد مع الجماهير بمناسبة عيد الفطر المبارك، بدأها ثاني أيام العيد في مدينة العين، عندما اعتلى خشبة مسرح مركز العين للمؤتمرات بمنطقة الخبيصي، مختتماً السهرة الغنائية وسط تفاعل جماهيري كبير، تنقل خلالها بين مجموعة من أغنياته، مشعلاً مدرجات المسرح "كامل العدد" من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والتي شاركت بها الفنانة يارا.

وفي المملكة العربية السعودية، وفي ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وضمن فعاليات مهرجان أرض الخزامى بمنطقة الجوف، من تنظيم وزارة الثقافة بالسعودية، قدم فؤاد عبد الواحد جرعة كبيرة من الفن الغنائي الجميل والطربي، وصفها الحضور الكبير في مسرح ليالي الخزامى بالليلة الغنائية الزاهية، نظراً للتفاعل الكبير الذي رافقت أغنيات فؤاد المختلفة الألوان الموسيقية والذي اختارها كعادته من بين مجموعة مميزة من الأغنيات.

وأعرب فؤاد عبد الواحد عن سعادته بالاحتفال ما بين الإمارات والسعودية بأيام عيد الفطر المبارك، مهنئاً جميع أقطار الوطن العربي والخليجي بقدوم العيد، شاكراً الجميع على حسن الاستقبال والتنظيم الرائع الذي رافق الفعاليات.
 
حفل مدينة الطائف بالسعودية
ومن جهة أخرى، يستعد فؤاد عبد الواحد لإحياء حفل جماهيري ثالث يوم 29 إبريل 2023، في مدينة الطائف بالسعودية، ضمن فعاليات مهرجان "طائف الورد" في منتزه الردف، من تنظيم وزارة الثقافة، وبدعم من برنامج جودة الحياة، والذي سيقدم بها مجموعة من أهم أغنياته برفقة فرقته الموسيقية.
April 26, 2023 / 1:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.