جار التحميل...

°C,
متصدراً المحتوى الرائج "التريند" في اليوتيوب

فؤاد عبد الواحد يطلق أحدث أغانيه "العيون السود" من ألحان "الشامي"

February 09, 2023 / 12:25 PM
تصّدر الفنان فؤاد عبد الواحد المحتوى الرائج "التريند" في موقع اليوتيوب، بأغنيته المنفردة الجديدة "العيون السود"، محققاً أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة خلال أيام قليلة من عرضها في قناته الرسمية.
الشارقة 24:

من كلمات الشاعر السعودي ياسر التويجري، وألحان الفنان وليد الشامي، تصّدر الفنان فؤاد عبد الواحد المحتوى الرائج "التريند" في موقع اليوتيوب، بأغنيته المنفردة الجديدة "العيون السود"، محققاً أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة خلال أيام قليلة من عرضها في قناته الرسمية، إلى جانب حصولها على الأكثر طلباً واستماع في عدد من الإذاعات في المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات.

ويتغزل فؤاد عبد الواحد في كلمات أغنية "العيون السود"، بجمال العيون السود، ومحبته، واصفاً شعور العشق والاشتياق، ضمن لحناً جميلاً وأداءً مبدعاً بصوته، مستخدماً أسلوباً موسيقياً مميزاً تعاون به مع الموزع الموسيقي زيد نديم، حيث يقول في مطلع الأغنية:
انا لولا الغلا هو والمحبه والعيون السود
ماجيتك من قِصاي وقلت لك عاشق يا مغتره
وانا احبك ومن قلبي احب وماني بمحدود
ولو اني ما احبك كان ليه ازعل واتشره

وأعرب فؤاد عبد الواحد عبر حساباته المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادته بالتعاون الأول الذي جمعه مع الشاعر ياسر التويجري، وقال: "سعيد بتعاوني الأول مع الشاعر الكبير ياسر التويجري، ومن ألحان الصديق الفنان وليد الشامي، وتوزيع زيد نديم".

المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد"

ومن جهة أخرى، يشارك فؤاد عبد الواحد في المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد" التي ستقدم في ذكرى يوم التأسيس الثانية في هذا الشهر فبراير الجاري، مؤكداً حماسه لخوض هذه التجربة، قائلاً: "الحماس كبير.. لعمل مسرحي غنائي ضخم برؤيه وإشراف سمو الأمير الغالي عبد الرحمن بن مساعد".

وأضاف: "الشكر موصول لسمو الأمير الغالي عبد الرحمن بن مساعد لثقته الكبيرة فينا أنا وزملائي الفنانين المشاركين، وهذا تشريف لي أن أكون في هذا العمل الكبير".
February 09, 2023 / 12:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.