جار التحميل...

°C,
ضمن التزامها بالمسؤولية المجتمعية ولتعزيز ثقة ورضا المجتمع

كهرباء الشارقة تدعم مبادرة "أطعم تؤجر" بـ 2500 كرتون مياه

April 20, 2023 / 11:16 PM
ساهمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بعدد 2500 كرتون مياه تضم ( 60,000 عبوة) من مياه مصنع زلال في النسخة الرابعة من مبادرة "أطعم تؤجر الرمضانية 2023"، التي أطلقتها شرطة أبوظبي بالتعاون مع "فريق أبشر يا وطن التطوعي".
الشارقة 24:

شاركت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بعدد 2500 كرتون مياه تضم ( 60,000 عبوة) من مياه مصنع زلال في النسخة الرابعة من مبادرة "أطعم تؤجر الرمضانية 2023"، التي أطلقتها شرطة أبوظبي بالتعاون مع "فريق أبشر يا وطن التطوعي"، لتوزيع وجبات إفطار خلال شهر رمضان المبارك على السائقين في 6 مواقع عند الإشارات الضوئية والتقاطعات المرورية، وذلك ضمن استراتيجية الهيئة والتزامها بالمسئولية المجتمعية وتعزيز ثقة ورضا فئات المجتمع وإسعادهم.

وأوضحت شريفة الزرعوني، مدير إدارة مصنع مياه زلال، أن المشاركة في هذه المبادرة يأتي ضمن أهداف الهيئة في نشر قيم التكافل والتراحم التي يحث عليها ديننا الحنيف، وتمليها علينا تقاليدنا بدعم المبادرات المجتمعية مؤكدةً أن مصنع مياه زلال التابع لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة يواصل دوره في خدمة المجتمع، من خلال دعم ورعاية الفعاليات والأنشطة والمؤسسات، لتستمر مسيرة التقدم والإزدهار.

وأشادت بمبادرة "أطعم تؤجر"، التي تساهم في توفير وجبات للصائمين أثناء قيادة سياراتهم والتقليل من الحوادث المرورية، ونشر ثقافة التسامح وروح التكافل بين مختلف شرائح المجتمع، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي وقيم الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والخدمة العامة، وإشراك المتطوعين في الأنشطة التي تدعم المجتمع.

وأضافت أن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلف الجهات وأفراد المجتمع، لنشر ثقافة العمل الجماعي التي تسهم في تحقيق سعادة الفرد والمجتمع، وفق منهجية محددة، وبما يعكس تضافر جهود كافة الجهات الحكومية للوصول إلى تحقيق الأهداف المنشودة لترسيخ القيم والمبادئ النبيلة.

وأكدت أن مصنع مياه زلال يعمل وفق أفضل المعايير العالمية على توفير المياه المعبأة النقية، باعتبارها نوعاً من الخدمات الأساسية والعامة، بأعلى مستويات الجودة للمحافظة على صحة وسلامة الجمهور، وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. 

وفي ختام المبادرة، تم تكريم هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة ممثلةً في إدارة مصنع زلال في الحفل الذي نظمته الجهات التي أطلقت المبادرة تقديراً للمشاركة المتميزة.
April 20, 2023 / 11:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.