جار التحميل...

°C,
كثفنا الزيارات استعداداً لعيد الفطر

الحوسني: 56 ألف جولة رقابية نظمتها "اقتصادية الشارقة" في 2023

20 أبريل 2023 / 2:01 AM
كشف راشد مال الله الحوسني، نائب رئيس قسم الرقابة التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، عن تكثيف الدائرة لحملاتها الرقابية على مراكز التسوق والأسواق التجارية في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة، وذلك ضمن استعدادات الدائرة لعيد الفطر السعيد.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد راشد مال الله الحوسني، نائب رئيس قسم الرقابة التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن الدائرة كثفت حملاتها الرقابية على مراكز التسوق وأسواق التجزئة والمنشآت الاقتصادية في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة، ضمن استعداداتها لعيد الفطر السعيد.

وأضاف الحوسني، لـ "الشارقة 24"، أن الحملات والزيارات الرقابية التي نفذتها الدائرة شملت كافة منشآت الخدمات الغذائية وبيع التجزئة والجمعيات والصالونات الرجالية والنسائية، وأسواق الذهب بالإضافة لجميع المنشآت الاقتصادية الأخرى التي يتعلق نشاطها بموسم العيد، بهدف التأكد من التزام جميع المنشآت الاقتصادية العاملة في الإمارة بجميع الضوابط والأحكام السارية.

وأشار الحوسني إلى أن الجولات الرقابية بلغت خلال الربع الأول من العام الجاري 56 ألف زيارة، بنمو 36 % عن عدد الجولات في العام الماضي، وتبين من خلالها أن عدد الموازين التي تم تسجيلها تصل لنحو 1268 ميزان، وبلغت نسبة الموازين المطابقة وفق القوانين والمعايير إلى 98 %.
April 20, 2023 / 2:01 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.