جار التحميل...

°C,
عبر إعداد برنامج مكثفٍ لمراقبة منافذ البيع في المدينة

بلدية مدينة خورفكان تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد

April 18, 2023 / 9:00 PM
أنهت بلدية مدينة خورفكان استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد؛ عبر مجموعة من الإجراءات التي من شأنها أن تجعل أيامه مليئة بالسعادة والصحة والسلامة.
الشارقة 24:

استكملت بلدية مدينة خورفكان استعداداتها لاستقبال عيد الفطر السعيد؛ عبر مجموعة من الإجراءات التي من شأنها أن تجعل أيامه مليئة بالسعادة والصحة والسلامة.

فقد أنهى قسم الصحة العامة في البلدية استعداده لاستقبال عيد الفطر من خلال إعداد برنامج مكثفٍ لمراقبة منافذ البيع في مدينة خورفكان قبل وخلال أيام العيد، ونظم مفتشو القسم حملات تفتيشية على الرخص الغذائية والمهنية في المدينة، للتأكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة ومتابعة صالونات الحلاقة الرجالية والنسائية؛ للتثبّت من مدى تطبيقها للاشتراطات الصحية المطلوبة من أجل ضمان صحة وسلامة الجمهور، علماً أنّه سيتم تكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على المحلات طوال أيام العيد.
 
وفيما يخصّ قسم الزراعة، فقد أتمّ استعداداته لعيد الفطر المبارك بفتح أبواب الحدائق العامة من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً، أمّا عن تجهيزات قسم الخدمات البيئية لعيد الفطر المبارك، فقد شملت تنظيف المصليات والمناطق المحيطة بها، ورشّ المبيدات الحشرية في المصليات كافة.
 
بدوره، جهّز قسم الشؤون الفنية مصليات العيد لاستقبالِ المصلين، عبر تخطيط أماكن ركن السيارات، بجانب المصليات لتسهيل عملية دخول وخروج السيارات.
 
أمّا عن شوارع خورفكان، فقد أنهى قسم الاتصال المؤسسي في المدينة تزيينها وتهيئتها بأبهى حلةٍ لاستقبال عيد الفطر السعيد.

 من جانب آخر، تم وضع خطة طوارئ للعمل على مدار 24 ساعة خلال أيام العيد، لاستقبال شكاوي الجمهور وتحسباً لأية حالة تسمم أو ضرر600530001 – 993.

علمًا أن مواعيد فتح سوق السمك في أيام العيد ستكون من 8:00 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً، ومن 4:00 عصراً - 12:00 ليلاً، ما عدا اليوم الأول من أيام العيد، حيث سيكون مغلقًا فيه، أما سوق الخضار والفواكه فسيكون طوال أيام العيد
من 8:00 صباحاً حتى 12:00 ليلاً.
 
April 18, 2023 / 9:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.