جار التحميل...

°C,
بتهيئة المصليات وتزيين الطرقات..

بلدية كلباء تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك

April 18, 2023 / 2:15 AM
أكد محمد المطروشي رئيس شعبة التفتيش ببلدية مدينة كلباء، انتهاء البلدية من كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتضمنت الاستعدادات تهيئة مصليات العيد، وتكثيف الرقابة على الأسواق، وتزيين الشوارع والميادين.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تكثف بلدية مدينة كلباء حملاتها الرقابية والتفتيشية الغذائية والصحية، على الأسواق، ومنافذ البيع ومنها أسواق الخضروات والفواكه والأسماك، والمطاعم والكافتيريا، وصالونات الحلاقة والتجميل، وذلك استعداداً لعيد الفطر المبارك.

وأفاد محمد المطروشي رئيس شعبة التفتيش ببلدية مدينة كلباء، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن البلدية انتهت من كافة استعداداتها في هذا السياق، حيث تم الانتهاء من تنظيف وتهيئة مصليات العيد والمساجد لاستقبال المصلين.

وأضاف أن التجهيزات تضمنت زراعة الزهور الموسمية، وتزيين الشوارع والميادين بالأضواء الملونة والمجسمات التي تنشر البهجة والسرور بالعيد السعيد، وتضفي رونقاً على المظهر الحضاري لمدينة كلباء.

وأكد المطروشي، أن فريق عمل البلدية من المفتشين والمراقبين متواجدين في ميدان العمل بشكل مكثف خلال أيام العيد للتأكد من استيفاء المعايير الصحية والغذائية في الأسواق.

وفي الختام، نوه رئيس شعبة التفتيش البلدي إلى أن حدائق الأحياء السكنية التابعة للبلدية تستقبل الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك، وتنظم البلدية فيها عدة ورش وفعاليات للجمهور، مشيراً إلى أن البلدية تتلقى مقترحات واستفسارات الجمهور عبر الخط الساخن لبلدية مدينة كلباء 80052522 على مدار الساعة.
 
April 18, 2023 / 2:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.