جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لاعتماده ثقافة التطوير المستمر وأدائه المتميز

مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة دبي الذهبية للجودة للعام 2023

17 أبريل 2023 / 1:39 PM
صورة بعنوان: مصرف الشارقة الإسلامي يفوز بجائزة دبي الذهبية للجودة للعام 2023
download-img
فاز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة دبي الذهبية للجودة للعام 2023، التي تُنظمها دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لاعتماده ثقافة التطوير المستمر وأدائه المتميز.
الشارقة 24:

في إنجاز ٍجديد يضاف إلى رصيده الكبير من الجوائز التقديرية، فاز مصرف الشارقة الإسلامي بجائزة دبي الذهبية للجودة للعام 2023، التي تُنظمها دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. 

لاعتماده ثقافة التطوير المستمر وأدائه المتميز 

وتم تكريم مصرف الشارقة الإسلامي لتطبيقه المعايير المنصوص عليها في نموذج التميز التابع لجائزة دبي للجودة، واعتماد ثقافة التطوير المستمر وأدائه المتميز، خلال حفل افتراضيٍّ اقيم مؤخراً بحضور أكثر من 1000 شخص.

وتهدف الجوائز إلى تحسين جودة وإنتاجية الشركات القائمة في دولة الإمارات العربيّة المتحدة من خلال التشجيع على التميز الاستثنائي للخدمات في الشركات والمؤسسات، وتحظى بمنافسة كبيرة من مختلف قطاعات الأعمال والصناعات والعلامات التجارية المحلية والعالمية.

تميّز الخدمات المصرفية وتقديم حلول أكثر ابتكاراً وسهولة

وقال محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي:" سعداء بفوزنا بجائزة دبي الذهبية للجودة، الأمر الذي يدعم مسيرة المصرف الحافلة بالإنجازات، ويعكس التزامنا بتحقيق أرقى معايير التميز في كافة منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المقدمة للأفراد والمؤسسات والشركات، وحرصنا الدائم على تبني العديد من المبادرات التي تعزز الخدمات للعملاء وتزودهم بحلول أكثر ابتكاراً وسهولة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والحلول الآمنة".
 
وأشار الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي إلى أن الجائزة جاءت نتيجة الجهد المتواصل والعمل المؤسسي الجاد بروح الفريق الواحد، ويعود الفضل في هذا الإنجاز لكل موظف وكادر ومسؤول وعامل في المصرف، فخورون بما تم إنجازه وماضون قدماً في البناء على ما تحقق مع السعي للإرتقاء بخدماتنا ومنتجاتنا وفق افضل معايير الإبتكار والتفوق التي تمكننا من حصد مزيد من الجوائز في شتى قطاعات التميز المؤسسي بما يليق بالمصرف ومكانته وسمعته. 

جوائز مرموقة تقديراً لحلوله المبتكرة وخدماته المتميزة 

وكان المصرف قد فاز بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميّزة لعام 2021، في فئة أفضل علامة تجارية أداءً في قطاع الخدمات، والتي جاءت بعد عامين متتالين من الفوز بهذه الجائزة المرموقة، حيث فاز المصرف بنفس الجائزة عن فئة وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2020، وفئة قطاع الخدمات لعام 2019، لتؤكد على نهج المصرف المستمر في تعزيز الجودة والتميّز لتحقيق مزيد من النمو والتطور في العمل المصرفي، إضافة إلى العديد من الجوائز على مدى السنوات الماضية تقديراً لحلوله المبتكرة وخدماته المتميزة.

ترسيخ معايير الجودة وتبني سياسة التميز المؤسسي 

إلى ذلك، تم إطلاق جائزة دبي للجودة في العام 1994، لتشجيع وتحفيز الشركات والمؤسسات على ترسيخ معايير الجودة وتبني سياسة التميز المؤسسي وفقاً لنموذج التميز المعتمد لدى المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، وتكريم المؤسسات المتميزة على خدماتها، بالإضافة إلى تزويد المؤسسات بخارطة طريق لتحقيق التميز من خلال تبني ممارسات جيدة ومناهج مبنية على أسس سليمة تُستخدم بشكل منهجي ويتم قياسها ومراجعتها بشكل مستمر. وهي موزعة على أربع فئات: جائزة دبي التقديرية للجودة، جائزة دبي للجودة، جائزة دبي الذهبية للجودة، جائزة دبي العالمية للجودة. 

ويحرص مصرف الشارقة الإسلامي على المحافظة على أعلى مستوى من خدمة العملاء، وعلى تحقيق قيمة مضافة لمنتجاته من خلال وجود فريق متخصص، يلبي احتياجات العملاء المختلفة في كل مكان وفي أي وقت، إضافة إلى توفير كافة الخدمات المصرفية العالمية والتسهيلات، التي صُمِّمت لتلبية مُتطلَّبات قاعدة عُملاء التجزئة والشركات.
 
April 17, 2023 / 1:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.