جار التحميل...

°C,
استهدف 40 مستفيداً وضمن فئتين

إفطار جماعي للمستفيدين من "اجتماعية الشارقة"

April 13, 2023 / 1:02 AM
أقامت إدارة المساعدات الاجتماعية بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، حفلي إفطار يومي 11 و12 من شهر أبريل الجاري، واستهدف فئتين من المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي هما المتقاعدين والمستفيدين بشكل عام.
الشارقة 24:

نظمت إدارة المساعدات الاجتماعية بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، حفلي إفطار يومي 11 و12 من شهر أبريل الجاري، مستهدفة فئتين من المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي هما المتقاعدين والمستفيدين بشكل عام.

وبالمناسبة قالت علياء الزعابي مدير إدارة المساعدات الاجتماعية في الدائرة، تحرص الدائرة على توفير الفرص والبرامج والأنشطة لكافة المستفيدين من خدماتها التي تهدف إلى الارتقاء بالمواطن وتوفير سبل الراحة والاهتمام به من كافة النواحي على مدار العام، ويشهد شهر رمضان المبارك، الكثير من الفعاليات التي تسعد المستفيد من خدماتها، بالإضافة إلى هدف آخر وهو ضم المستفيدين في مكان واحد ليتعارفوا ويتناولون الفطور على مائدة واحدة.

ومن هذا المنطلق تمت دعوة 20 متقاعداً مستفيداً من الضمان، في مطعم البيت بالشارقة، بينما تمت دعوة عدد 20 من المستفيدات من كافة الفئات للإفطار في مطعم أريبان تي هاوس بسوق الشناصية في الشارقة.
April 13, 2023 / 1:02 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.