جار التحميل...

°C,
تم توزيع الوجبات على عمّال بلدية الذيد

مجلس أولياء أمور الطلبة بالوسطى ينظم مبادرته السنوية "إفطار صائم"

April 11, 2023 / 3:36 PM
تماشياً مع يوم زايد للعمل الإنساني، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى مبادرته السنوية "إفطار صائم"، وذلك بهدف تعزيز القيم الإنسانية وحب الخير، حيث تم توزيع وجبات إفطار صائم على عمّال بلدية الذيد في مبنى المجلس بمدينة الذيد.
الشارقة 24: 

قام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، كعادته السنوية بتنظيم مبادرة إفطار صائم تماشياً مع يوم زايد للعمل الإنساني، والذي يصادف 19 رمضان من كل عام وتعزيزاً لقيم العطاء وحب الخير والعمل الإنساني التي أرساها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وتضمنت المبادرة القيام بتوزيع وجبات إفطار صائم على عمّال بلدية الذيد في مبنى المجلس بمدينة الذيد.

وحرص سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، على مباشرة توزيع الوجبات، التي تعكس روح العطاء والخير التي غرسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، في نفوس أبناء الإمارات فضلاً عن مواصلة الأنشطة والمبادرات ضمن الفعاليات التي ينفذها المجلس.

وأكد سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، أن مبادرة إفطار صائم تأتي انسجاماً مع استراتيجيات المجلس وتعزيزا للتواصل بين أفراد المجتمع، مؤكداً بأن راية العمل الإنساني تعكس توجه شعب الإمارات في مواصلة تحقيق الإنجازات المحلية والدولية من مبادرات خيرية، فضلاً عن ترسيخ الإمارات كرمز للتسامح ومثال يحتذى به في العمل الإنساني.
 
April 11, 2023 / 3:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.