جار التحميل...

°C,
في أولى جولات بطولة نادي مليحه الرمضانية

بلدية البطائح تتقدم بـ 5 أهداف مقابل 4 للقناة الوسطى

March 29, 2023 / 12:58 AM
شهدت مباريات الجولة الأولى من بطولة نادي مليحة الرمضانية لمؤسسات المنطقة الوسطى، منافسات قوية تقدمت خلالها بلدية البطائح بـ 5 أهداف مقابل 4 للقناة الوسطى التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، فيما تقدمت بلدية الذيد بـ 9 أهداف مقابل 2 لهيئة الشارقة للدفاع المدني فرع المنطقة الوسطى.
الشارقة 24:

بداية قوية مع انطلاق منافسات بطولة نادي مليحة الرمضانية لمؤسسات المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، والتي انطلقت تحت شعار "لرياضة تجمعنا في رمضان".

وشهدت فعاليات الانطلاق إثارة ومنافسة حامية من أولى الجولات في ظل مشاركة 10 مؤسسات من المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، في البطولة التي تقام منافساتها في كرة القدم وكرة الطائرة.

وتقام المنافسات يومياً في الملاعب الخارجية لنادي مليحه ووسط حضور جماهيري كبير، لمتابعة أحداثها في ظل المنافسة التي تبديها المؤسسات الحكومية بمشاركة موظفيها.

يشارك في البطولة التي تتوزع في مسارين كرة القدم الخماسية وكرة الطائرة، عشر مؤسسات حكومية محلية واتحادية وهي بلدية مليحة وبلدية الذيد وبلدية المدام وبلدية البطائح وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ممثلة في قناة الوسطى ودائرة التخطيط والمساحة فرع الذيد وهيئة الشارقة للدفاع المدني فرع الذيد ومدرسة مليحة وناشئة مليحة التابعة لناشئة الشارقة بمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين ونادي مليحة الثقافي الرياضي.

وشهدت مباريات الجولة الأولى تقدم بلدية البطائح بـ 5 أهداف مقابل 4 للقناة الوسطى التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، فيما تقدمت بلدية الذيد بـ 9 أهداف مقابل 2 لهيئة الشارقة للدفاع المدني فرع المنطقة الوسطى.

 وفي منافسات بطولة كرة الطائرة حقق نادى مليحة فوزاً ثميناً على بلدية مليحة.
March 29, 2023 / 12:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.