جار التحميل...

°C,
تنظمه هيئة الهلال الأحمر

الأرشيف والمكتبة الوطنية يشارك في مبادرة "كسر الصيام"

April 06, 2023 / 3:37 PM
في إطار العمل الإنساني والمسؤولية المجتمعية، شارك الأرشيف والمكتبة الوطنية في مبادرة "كسر الصيام"، التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، انطلاقاً من كونها واجباً وطنياً، حيث قام متطوعو المؤسسة بتوزيع عدد كبير من وجبات إفطار الصائم في بعض محطات البترول على السائقين.
الشارقة 24:

شارك الأرشيف والمكتبة الوطنية في مبادرة "كسر الصيام"، التي تنظمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتأتي هذه المشاركة في إطار العمل الإنساني والمسؤولية المجتمعية، التي يحرص عليها الأرشيف والمكتبة الوطنية انطلاقاً من كونها واجباً وطنياً، وهي من دعائم الحياة المجتمعية التي عرفتها الإمارات ووسيلة من وسائل تقدم المجتمعات التي توليها اهتمامها.

وتسهم هذه المبادرة في تعزيز مشاعر الألفة والإخاء والتلاحم المجتمعي، وتجسد أصالة عادات وقيم مجتمع أهل الإمارات؛ إذ تعبر عن الإحساس بالآخرين، وتتضمن وجبة إفطار الصائم التي تم توزيعها ضمن مبادرة "كسر الصيام" الماء والتمر بعض المأكولات الخفيفة، وقد تم توزيعها في بعض محطات البترول على السائقين.

وتنفيذاً لهذه المبادرة قام متطوعون من الأرشيف والمكتبة الوطنية بتوزيع عدد كبير من الوجبات الرمضانية على الصائمين بالتزامن مع حلول آذان المغرب، لكي يفطروا عليها، ويواصلوا طريقهم بأمان وسلامة إلى منازلهم بعيداً عن السرعة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المشاركة هي واحدة من جهود الأرشيف والمكتبة الوطنية التي يشارك بها في المبادرات المجتمعية والإنسانية الكثيرة التي ينفذها بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، والتي يهب فيها للمساهمة في تقدم العون والمساعدة ويشارك في بعض الأعمال الإنسانية التي تنفذها الهيئة داخل الدولة وخارجها.
April 06, 2023 / 3:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.