جار التحميل...

°C,
للمرة الثانية على التوالي

مجلس ضاحية الخالدية يدعم "خيرية الشارقة" بنصف مليون درهم

April 02, 2023 / 11:01 PM
أعضاء مجلس ضاحية الخالدية خلال تسليم شيك التبرع
تبرع مجلس ضاحية الخالدية في مدينة الشارقة، بنصف مليون درهم لجمعية الشارقة الخيرية، وذلك للمرة الثانية على التوالي، بهدف دعم وتعزيز مواردها المالية.
الشارقة 24:

في لفتة نوعية ومبادرة مجتمعية، قدم مجلس ضاحية الخالدية بمدينة الشارقة، نصف مليون درهم كمبلغ تبرع لجمعية الشارقة الخيرية، بهدف دعم وتعزيز مواردها المالية، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

واستقبل سعادة رئيس مجلس ضاحية الخالدية خلفان سعيد المري، يرافقه محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، وعمران محمد الحمادي مسؤول المجلس، في مقر المجلس، علي محمد الراشدي رئيس قطاع الموارد والاستثمار في جمعية الشارقة الخيرية، وقدم له شيك التبرع بمبلغ نصف مليون درهم.

وأكد سعادة خلفان سعيد المري، حرص المجلس، على تنمية أدوار المؤسسات الإنسانية والخيرية في الإمارة، من منطلق رعاية الفقراء والمساكين والأسر المتعففة، وترسيخ دور المجلس المجتمعي في دعم الجهات الخيرية .

وأشار المري، إلى أن هذا التبرع، يأتي ضمن مبادرات وأنشطة المجلس، وترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورؤية سموه، بإنشاء المجالس لتؤدي دورها في تعزيز التلاحم المجتمعي

من جانبه، توجه علي محمد الراشدي، بالشكر والتقدير لرئيس المجلس وأعضائه وجميع العاملين فيه، على كافة الأدوار المجتمعية التي يقومون بها، وأكد أن تواصل جمعية الشارقة الخيرية مستمر بشكل دائم مع مجلس ضاحية الخالدية.
April 02, 2023 / 11:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.